هاني العتال
هاني العتال


العتال: مجلس مرتضى سبب مشكلات الزمالك.. وسأترشح رغم أنف أي شخص

إبراهيم مدكور

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 - 09:14 ص

قال هاني العتال، المرشح على منصب النائب في انتخابات نادي الزمالك المقبل، إن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور هو سبب المشكلات التي يعاني منها الزمالك.

وأضاف العتال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "مجلس الزمالك يريد تأمين نفسه بإبعاد أي مرشحين في الانتخابات حتى يفوز في النهاية دون أي منافسة".

وأوضح: "لائحة الزمالك تنص على أن الفترة ما بين فتح باب الترشيح وموعد الانتخابات 20 يوم، وهو أمر غريب خصوصا وأن جميع الأندية تكون فيها هذه الفترة على الأقل من شهر إلى 45 يوم".


وأكمل: "مجلس الإدارة عمل تطوعي رياضي ولا يوجد فيه تربح، ما يفعله رئيس الزمالك في الأيام الحالية يشعل الشارع الرياضي، أيضا لم نجد أن هناك مؤسسة بها رئيس و2 نواب".

وأردف: "علينا أن ننظر للأهلي وماذا حدث بين الكابتن محمود الخطيب والمهندس محمود طاهر وعناقهما في المغرب".

وتسأل العتال: "كيف لمجلس إدارة الزمالك أن ينهي اجتماعه في الثانية صباح الأربعاء واتخاذ قرار استبعاد المرشحين، في حين أن اللجنة الأوليمبية في الأيام التالية في أجازة وهو ما يعني أن المرشحين المستبعدين لن يتمكنوا من التحرك".

وأضاف: "80% من المشكلات في اللجنة الأوليمبية من نادي الزمالك، جلست مع هشام حطب وأكد لي أنه سيحاول حل هذا الأمر بالخطوات القانونية، خصوصا وأنه لا يوجد شيء اسمه استبعاد نهائي من الانتخابات".

وأتم: "أعتذر لجماهير الزمالك من أسلوب مجلس الإدارة الحالي، وأؤكد أنني سأشارك في الانتخابات البيضاء رغم أنف أي شخص".






الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة