خالد أبو بكر - المحامي
خالد أبو بكر - المحامي


خالد أبو بكر يفتح ملفي «استرداد الأراضي والإصلاح الإداري» بمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 - 01:58 م

يشارك المحامى خالد أبو بكر في فعاليات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الرابع بفندق الماسة، والذي انطلق أمس تحت شعار "مصر طريق المستقبل.. الاستثمار والتصدير من أجل التشغيل"، والذي افتتحه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وحضره وزراء المجموعة الاقتصادية.


ويقدم خالد أبو بكر خلال المؤتمر اليوم ندوة تحت عنوان (استرداد الأراضي) حيث سيناقش خلالها، كيف تعاملت الدولة مع هذا الملف، بالإضافة إلى حجم الأموال التي استطاعت الدولة تحصيلها، كما سيركز خلال كلمته على إمكانية تعاون لجنة استرداد الأراضي مع المستثمرين.


كما يقدم أبو بكر غدا في ختام المؤتمر ندوة أخرى تحت عنوان (الإصلاح الإداري والبنية الرقمية ) حيث سيطرح عددا من الأفكار الخاصة بتطوير منظومة الخدمات، إلى جانب الحديث عن دور الدولة في تحديث بيانات المواطنين وأهميتها في عمليات التطوير .


ويختتم مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي فعالياته غدا الثلاثاء 14 نوفمبر الجاري، بمشاركة 2000 رجل أعمال ومصرفي يمثلون كافة القطاعات الإنتاجية، بالإضافة إلى عدد كبير من أعضاء مجلس النواب والخبراء الاقتصاديين.
 
ويجيب المؤتمر من خلال 10 جلسات عامة وقطاعية يحضرها المجموعة الوزارية الاقتصادية عن كل ما يطرح من تساؤلات تشغل المجتمع الصناعي والرأي العام إلى جانب خطط الوزارات في التعامل مع جميع التحديات الحالية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة