خالد حبيب: إعداد مشروع متكامل يضاهى البرنامج الرئاسي للشباب

شادي محمد

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 - 04:55 م

 
وعد خالد حبيب، المرشح على منصب العضوية فوق السن في انتخابات الأهلي المحدد لها 30 من الشهر الجاري، شباب القلعة الحمراء بالعديد من المفاجآت في حالة نجاح قائمة محمود طاهر، رئيس النادي الحالي.

وأشار إلى أنه يعكف حالياً على إعداد مشروع متكامل يضاهى البرنامج الرئاسي للشباب الذي قام بتصميمه، من أجل جذب الشباب إلى النادي مرة أخرى، واحتضانهم وتأهيلهم للحياة العملية. 

وقال حبيب: "لدينا أكثر من 147 ألف عضو داخل النادي، وسنبدأ بعمل نواة ستتشكل من الأعضاء الذين في نهاية مشوارهم الدراسي والعلمي، ويقتربون من الحياة العملية، ثم تنتشر لباقي الأعضاء، عن طريق إعداد برامج احترافية ستمنح الشباب الاستعداد للحياة العملية، سواء إذا كان سيتم توظيفه، أو سيبدأ المشروع الخاص به، وذلك عن طريق التدريب والتأهيل المتكامل، ليصبحوا شخصيات محترفة، وكوادر على مستوى راق". 

وأوضح حبيب، أن ملف التطوير الإداري الذي تحدث عنه، يستهدف تدريب العاملين بالنادي من أجل رفع مستوى الأداء والإنتاجية، وخلق فرص أكثر للعمال من أجل التقدم والترقي. 

وأرجع حبيب، سر تراجعه عن خوض انتخابات الأهلي إلى جلسة مطولة مع الرئيس الحالي، محمود طاهر، تم خلالها إيضاح الصورة كاملة لدى، بالإضافة إلى إقناعه بالبرنامج الانتخابي الذي تم بناؤه على أساس مجموعة من الملفات، واختيار كل من يملك القدرة على تنفيذ هذه الملفات، عن طريق ضم العديد من القامات التي تسعى لخدمة النادي وتحقيق حلمه.

ورفض حبيب، الحديث عن الاتهامات التي تعرض لها من قائمة الخطيب بشأن اطلاعه على البرنامج الخاص بهم، ونقله إلى قائمة محمود طاهر، قائلاً: "الشعارات، والكلام، والطموحات، والأحلام متساوية عند الناس، المهم الشخص اللى يقدر ينفذ هذه الأفكار، ومن غير المعقول أن أقوم بنقل تفاصيل البرنامج، ولم أجلس مع الكابتن "بيبو" سوى 15 دقيقة، تحدث معي خلالها عن بعض الخطوط العريضة، وقمت بإضافة بعض التفاصيل إليه". 

وتابع "مع احترامي للجميع من غير المعقول أن أقوم بتصميم البرنامج الرئاسى، وأتقلد أكبر المناصب فى كبرى الشركات العالمية، ثم بعد ذلك أقوم بنقل أفكار". 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة