خالد النجار خالد النجار

خالد النجار: مؤتمر اخبار اليوم أصبح جملة مفيدة فى اجندة الحكومة الاقتصادية

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 - 12:55 م
أكد الكاتب الصحفى خالد النجار رئيس اللجنة الاعلامية لمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى ، أن الاقبال الكبير من جانب الصحف والمواقع الاخبارية والفضائيات يؤكد أن المؤتمر احتل مكانا فى خريطة المؤتمرات الهامة والتى تضع خطط وملامح مستقبلية للاقتصاد المصرى ،وانه أصبح جملة مفيدة ،على اجندة الحكومة الاقتصادية ،بما يمثله من حلقة وصل بين مجتمع الاعمال ورجال الصناعة من ناحية والحكومة والمسئولين من ناحية أخرى .

وأضاف النجار أن الجلسات الثرية للمؤتمر على مدار ايامه الثلاث ، جعلت منه منبرا مهما للمستثمرين والصناع لطرح القضايا بحرية ومناقشتها على الهواء بشفافية كاملة ، فضلا عن الاقبال الكبير لكافة وسائل الاعلام المصرية والعربية عزز من انتشار الافكار والاراء التى تم طرحها خالا الجلسات العامة والقطاعية للمؤتمر ، أضافة الى ما تلقته الامانة العامة للمؤتمر من مقترحات وأفكار من خارج القاعات تسهم بشكل مباشر فى صياغة التوصيات النهائية للمؤتمر .

وأوضح النجار أن اللجنة الدائمة للمؤتمر تعمل على مدار العام لتنفيذ توصيات المؤتمر ، وما يستجد من مقترحات تخدم الصناعة والاستثمار ومجالات الطاقة  ، خاصة فى اطار ما تبنته جلسات المؤتمر هذا العام تحت عنوان " الاستثمار والتصدير من أجل التشغيل" .

وأشار الى ان المؤتمر تناول كافة القضايا والموضوعات الخاصة بالاستثمار والتنمية ومشروعات الطاقة من خلال 6 جلسات عامة و5 جلسات قطاعية متخصصة خلال أكثر من 32 ساعة عمل على مدار الايام الثلاث للمؤتمر .

وأشاد بالتعاون والمجهود المتميز لجميع اصدارات وقطاعات المؤسسة وفى مقدمتها الجهد الكبير للكاتب الصحفى أحمد جلال مدير عام المؤسسة والذى ظهر فى تذليل كافة الصعاب امام وسائل الاعلام المشاركة فى التغطية وتجهيز المركز الاعلامى ، وتسهيل مشاركتهم فى كافة الفعاليات ، إضافة الى الدور الهام الذى لعبته بوابة أخبار اليوم برئاسة تحريرها الكاتب الصحفى محمد البهنساوى ، وحرصها على تغطية فعاليات المؤتمر لحظة بلحظة والحرص على ابراز انشطته ، والتعاون مع جميع الزملاء الصحفيين والاعلاميين المتواجدين بالمركز الاعلامى .

ووجه النجار الشكر لكتيبة العلاقات العامة بالمؤسسة بقيادة وليد فوزى ووائل اسماعيل مدير مكتب الكاتب الصحفى ياسر رزق رئيس مجلس ادارة مؤسسة أخبار اليوم على الجهد الكبير الذى بذلوه فى اخراج المؤتمر بهذه الصورة المشرفة.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة