جيفري دونالدسون
جيفري دونالدسون


35 شركة في زيارة عمل ناجحة إلى المملكة المتحدة

آية سمير

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 - 02:46 م

استكمل وفد الجمعية المصرية البريطانية للأعمال «بيبا» الأعمال المُكلف بها حول أوضاع الاستثمار البريطاني في مصر خلال زيارته الحالية للمملكة والتي تركز على إعطاء الفرص لقطاعات الطاقة والبنية التحتية والخدمات المالية.

ووفقًا لبيان السفارة البريطانية، الثلاثاء 14 نوفمبر، فإن الوفد أكد على وضع المملكة المتحدة باعتبارها المستثمر الأجنبي الأول في مصر، والشريك الأساسي في نمو القطاع الخاص من أجل ترسيخ الإصلاح وخلق فرص عمل جديدة.  

ترأس الوفد 50 من رجال الأعمال المصريين من 35 شركة، ونظمه خالد نصير -رئيس الجمعية المصرية البريطانية للأعمال "بيبا". 

واصطحب جيفري دونالدسون -مبعوث بريطانيا التجاري في مصر -الوفد إلى أبردين وبلفاست ولندن حيث حضروا ندوات تدور حول تعزيز التجارة والاستثمار بين كلٍ من مصر والمملكة المتحدة، علاوة على ذلك أتاح البرنامج منصة تواصل ممتازة للمبعوثين المصريين والمستثمرين البريطانيين من أجل مناقشة فرص توسيع الأعمال والشراكة الاستثمارية فضلًا عن تبادل الخبرات.  

ضم الوفد رئيس البورصة المصرية "محمد فريد" ونائب المدير التنفيذي للإنتاج في الهيئة المصرية العامة للبترول "نبيل صلاح" ومدير الوحدة المركزية لمشاركة القطاع الخاص بوزارة المالية "عاطر حنورة" ومساعد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية "خالد عباس".

كما ساعد الوفد أوليفر ريتشارد -المدير الإقليمي لشمال أفريقيا في قسم التجارة الدولية بالسفارة البريطانية بالقاهرة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة