صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


38 طلباً للإيجار و23 للتمليك من شاغلي وحدات القطامية للنقل للأسمرات

هاني محمد

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 - 11:33 ص

قام مسئولو هيئة تعاونيات البناء والإسكان باصطحاب عدد من شاغلي عمارات الهيئة بالقطامية، التى تم اقتحامها في فترة الإنفلات الأمنى بعد ثورة 25 يناير، في جولة تفقدية بعمارات الهيئة التي تم شراؤها من محافظة القاهرة بمشروع الأسمرات، كبديل لشاغلي وحدات القطامية. 

صرح بذلك اللواء حسام رزق، رئيس الهيئة، مضيفا، أنه تم المرور علي العمارات والوحدات السكنية، وأماكن الخدمات، من مدارس ووحدات طبية، ومراكز شراء السلع التمونية، والأفران والملاعب الرياضية، وغيرها، ونال المشروع استحسانهم التام.

وأوضح أن عدد الطلبات المقدمة من الـ٩ عمارات الأولي للحصول على وحدات فى مشروع الاسمرات حتي أمس بلغ لطالبى الإيجار 38 طلباً والتمليك 23 طلباً.

جدير بالذكر أن هيئة تعاونيات البناء والإسكان حلت مشكلة التعديات على الوحدات السكنية بمشروع الـ129 عمارة بالقطامية بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، حيث قامت الهيئة بشراء 1200 وحدة سكنية (كلها مفروشة بالأثاث) بمشروع الأسمرات بالمقطم من محافظة القاهرة، لتسكين المواطنين المغرر بهم، أو الذين شغلوا الوحدات السكنية بالمشروع بدون وجه حق، فى فترة الانفلات الأمنى بعد الثورة، وتم طرح الوحدات عليهم بنظامي التمليك والإيجار.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة