لائحة "الصيد" الجديدة جاهزة للنقاش المجتمعي في ندوة الجمعة المقبل

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 - 06:04 م

انتهت لجنة إعداد لائحة نادي الصيد المصري من أعمالها وقامت بإعداد لائحة استعدادا للانتخابات المقبلة. 
وتشكلت اللجنة بقرار من مجلس الإدارة بتاريخ 8 أكتوبر بعد ما لمسه المجلس من غيره الأعضاء على ناديهم أمام رفض اللجنة الأولمبية لتكون برئاسة المستشار محمد شكري وعضوية كل من المستشار حسين عمارة والمستشار أحمد جنينة و ناصر السمان والمهندس حسام وهبة و د. أشرف محرم.  
ودعت اللجنة الأعضاء و على رأسهم المرشحين لانتخابات مجلس الإدارة والمهتمين بشئون النادي إلى ندوة تعريفية للائحة المقترحة يوم الجمعة القادمة 1:30 ظهرا بقاعة السينما. 
وتعد هذه الندوة خطوة أولى في طرح اللائحة للحوار المجتمعي قبل عرضها للتصويت في جمعية عمومية غير عادية بعد الانتهاء من الانتخابات.
وصرح د. أشرف محرم، بأن اللائحة راعت خصوصية النادي من حيث التكوين وطبيعة أعضاءه ودرست أكثر من 180 مقترح من الأعضاء ودرست ما تضمنته لوائح أندية أخرى مماثلة مثل نادي الجزيرة و نادي هليوبوليس في أكثر من 10 اجتماعات مطولة.
وأضاف "محرم": "نتمنى أن تلقي استحسان الأعضاء و أن يتبناها المجلس المنتخب القادم أيا ما كان و من أهم ما تضمنته اللائحة إلغاء تام للعضويات الفخرية والرياضية وتحديد شديد للعضويات الموسمية وضوابط العضويات الجديدة واستحداث عضوية لذوي الاحتياجات الخاصة ومنع تحويل الأعضاء من الفروع وحد من عضوية مجلس الإدارة لأكثر من دورتين و اشتراط عضوية نسائية والحصول على مؤهل عالي". 
وتضمنت اشتراط أساسي لفتح عضوية أي فرع بما فيها فرع أكتوبر بوجوب جمعية عمومية مكتملة.. والعديد من البنود المستحدثة والتي سوف تطرح على الأعضاء في ندوة يوم الجمعة استعدادا لطرحها في جمعية عمومية غير عادية فور الانتهاء من أعمال الانتخابات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة