الجيش اليمني يصد هجوما للحوثيين بمأرب

أ ش أ الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 - 09:40 م
 
أعلن الجيش اليمني أن قواته صدت هجوما لمليشيا الحوثيين غربي مديرية صرواح بمحافظة مأرب وأجبرتها على الفرار، فيما قصفت مدفعية الجيش مواقع وتجمعات للحوثيين في عدة مواقع غربي صرواح اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية،أن الجيش اليمني تمكن من السيطرة على عدد من المواقع الجديدة والتباب بمديرية نهم بمحافظة صنعاء بعد معارك عنيفة خاضها ضد ميليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية، حيث شنت قوات الجيش اليمني هجوما كبيرا وتمكنت من السيطرة على تباب الرباح وتبة صالح،المطلة على وادي محلي.
وأضافت أن عددا من المواقع بمحافظة الجوف شهدت معارك ضارية بين قوات الجيش والحوثيين في منطقتي، أبو داعر، وصبرين، بمديرية خب الشعف أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيا الانقلابية، علاوة على تدمير طقم قتالي .
وأشارت إلى أن معارك وصفتها بالشرسة وقعت بين قوات الجيش والحوثيين بمنطقة مزوية، غربي مديرية المتون، حيث تكبدت المليشيا خمسة قتلى، وعددا من الجرحى، علاوة على الاستيلاء على طقم .
من جانبها ، قالت مصادر عسكرية يمنية إن قوات الجيش ألقت القبض خلال المعارك على أربعة من عناصر المليشيا، بينهم القيادي المسؤول الأعلى لمعسكرات المليشيا التدريبية التابعة للحوثيين بالمحافظة “عبدالجليل الديلمي”، كما شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت مواقع للمليشيا في منطقة الساقية.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة