صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإسماعيلي يسعى للمحافظة على الصدارة على حساب طنطا في مباراة صعبة

رضا خليل

الخميس، 16 نوفمبر 2017 - 09:05 ص

يستأنف الخميس 16 نوفمبر مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز بإقامة ثلاث مباريات بين الإسماعيلي وطنطا وسموحة والرجاء، وأبرز المباريات لقاء الأهلي والإنتاج الحربي في الثامنة مساء.
ويدخل فريق الإسماعيلي المباراة محتلاً المركز الأول برصيد 17 نقطة جمعهما من اللعب 7 مباريات، فاز في 5 وتعادل في 2 ولم يخسر، وسجل لاعبوه 13 هدفا وسكنت شباكه 6 أهداف ويسعى للفوز والثلاث نقاط  للمحافظة على صدارة الدوري.
ويطمع المدير الفني لفريق الإسماعيلي إلى الفوز والثلاث نقاط والاستعداد الجيد للمباراة المرتقبة أمام الأهلي حيث تعد المباراة بمثابة تجربة قوية للدراويش قبل لقاء المارد الأحمر عقب عدة أيام في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز المصري والمميز في اللقاء أن الإسماعيلي خارج ملعبه قوى للغاية فهو خاض أربع مباريات انتصر فيهم جميعا بينما سقط في التعادل مرتين بملعبه من أصل ثلاث مواجهات.
وعلى الجانب الأخر، يدخل فريق طنطا المباراة محتلاً المركز السادس برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 8 مباريات فاز في 2 وتعادل في 5 وخسر واحدة وسجل تسعة أهداف واستقبلت شباكه 8 أهداف في مواجهة صعبة لأبناء السيد البدوي بعد خروجهم من منافسات كأس مصر أمام حرس الحدود بهدفين دون رد.
ويسعى المدير الفني لفريق طنطا خالد عيد للفوز والثلاث نقاط مستغلاً أنه يلعب على أرضه، حيث أن أبناء السيد البدوي منذ الهزيمة من سموحة في الجولة الثانية لم يعرفوا طعم الخسارة وتعادلوا في أربع مباريات وفازوا في مواجهتين وكان آخر ظهور لطنطا في مسابقة الدوري شهد فوزاً على الرجاء بهدف دون رد.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة