بعد سنوات من الغياب.. 5 مطربين يعودون لسوق الكاسيت

دعاء فودة

الخميس، 16 نوفمبر 2017 - 12:59 م

 
بسبب الظروف الإنتاجية وعدم استقرار الأوضاع في البلد على مدار السنوات الماضية، ابتعد عدد من نجوم الغناء عن سوق الكاسيت وإصدار الألبومات الغنائية، فمن من كان يكتفي بطرح أغنية منفردة ومنهم من اختفى تماما لسنوات طويلة وصلت لـ 10 سنوات، وقرروا العودة إلى الساحة الغنائية مرة أخرى مع بداية العام 2018.
ومن أبرز هؤلاء المطربون، الفنان محمد محيي الذي غاب خلال الـ 10 سنوات الماضية عن إصدار الألبومات الغنائية منذ طرح ألبومه الأخير "مظلوم" في 2008، وقرر محيي أن يعود بألبومه الجديد الذي يطرحه مع بداية عام 2018.
من المقرر أن يضم الألبوم 16 أغنية، وتعاون فيه محمد محيي مع الشعراء أمير طعيمة، عنتر هلال، رضا أمين، أحمد مرزوق، نور الدين حمدي، نور الدين مصطفى، نور الدين محمد، سلطان صلاح، أشرف أمين، أسامة محرز، ومن الملحنين محمد رحيم، إيهاب عبد الواحد، محمد النادي، مصطفى عوض، مديح، مدين، محمود شريف، كريم، كما لحن محمد محيي أكثر من أغنية في الألبوم، ومن الموزعين فهد، محمد العشي، أحمد مجدي.
كما يطرح الفنان هيثم شاكر ألبومه مع بداية العام الجديد، والذي يعود به بعد غياب 3 سنوات منذ ألبومه الأخير "أحلى قرار، والمقرر طرحه في نهاية العام الجاري.
وقرر الفنان هشام عباس بعد غياب 9 سنوات، أن يطرح ألبومه الجديد "الفترة اللى فاتت" بالتزامن مع بداية العام الجديد 2018 حيث يضع هشام حاليا اللمسات النهائية، ويضم الألبوم 16 أغنية تعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمه ومحمد يحيى وتوما وتميم وطارق عبد الجابر.
وكان أخر ألبوم أصدره هشام عباس في عام 2009، بعنوان "متبطليش".
وبعد غياب 8 سنوات يعود محمد فؤاد لجمهوره بألبومه الجديد "سلام" في 20 ديسمبر المقبل، وانتهى فؤاد من تسجيل أغاني الألبوم كاملة، ويتضمن 12 أغنية.
وكان آخر ألبومات فؤاد هو "بين إيديك" الذي طرحه في 2010.
وسبق هؤلاء النجوم في طرحه ألبومه الجديد، الفنان علي الحجار الذي أطلق منذ أيام ألبومه "ماتاخدي بالك" خلال إحدى حفلاته بساقية عبد المنعم الصاوي، ويعتبر هذا الألبوم عودة للحجار بعد غياب 9 سنوات،ويضم الألبوم 12 أغنية.





 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة