رئيس زامبيا يزور المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان

حسن هريدي

الخميس، 16 نوفمبر 2017 - 04:47 م

تفقد ادجار لونج رئيس جمهورية زامبيا ووفد رفيع المستوى ضم 4 وزراء و37 رجل أعمال المنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان، وصاحب الرئيس الزامبي خلال زيارته عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح في مصر.

وخلال الجولة التفقدية رحب أحمد السويدي الرئيس التنفيذي لمجموعة السويدي برئيس زامبيا والوفد المرافق له، والذي ضم هاري كالابا وزير الخارجية، ومارجريت مواناكاتوي وزير التجارة والصناعة، و دورا سيليا وزيرة الزراعة، ثم قام محمد القمّاح المدير التنفيذى لقطاع السويدى للتطوير وبى آى باركس بشرح متكامل لمنطقة بي آي باركس الصناعية، وحجم استثماراتها والغرض من انشائها، والحلول التي تقدمها لقطاع الصناعة المصري والأجنبي، والشركات المستثمرة بها.

ووقال أحمد السويدي الرئيس التنفيذي لمجموعة السويدي إلكتريك: "إنه شرف كبير أنّ نستقبل رئيس جمهورية زامبيا والوفد الرفيع المرافق له في بي آي باركس التي تُعد من أكبر وأحدث المناطق الصناعية واللوجستية في مصر. 

وتأتي زيارة رئيس زامبيا لمصر لتعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وزامبيا، من خلال التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم المشتركة، وزيادة حجم التبادل التجاري مع مصر من خلال توثيق العلاقات بين رجال الأعمال المحليين والمستثمرين وشركات القطاع الخاص في السوق المصري. من ناحية أخرى، تجسد زيارة سيادته رغبة زامبيا في إقامة مناطق صناعية متخصصة تكون بي آي باركس نموذجًا لها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة