أصالة وشيرين عبد الوهاب
أصالة وشيرين عبد الوهاب


أصالة تعلق على أزمة "بلهارسيا" شيرين عبدالوهاب .. أتألم معك

إسراء كارم

الخميس، 16 نوفمبر 2017 - 04:57 م

 
كان من اللافت عدم التعليق من المطربة أًصالة، طوال فترة الماضية على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد مزاحها المثير للجدل عن "نهر النيل".

وخرجت أصألة  - الخميس 16 نوفمبر – عن صمتها من خلال حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، موجهة رسالة للجمهور ولـ"شيرين"، مدونة: "من لا يعلم.. شيرين أكثر من صديقة، وأنا بعيدًا عن صحبتنا معجبة بها وبكفاحها وحفاظها على كرامتها وكرامة أهلها ووطنها، وكان أمامها طرق كثيرة مفتوحة ومرحبة كي تترك هذا المجال المضني لتعيش سرًا أو حتى علنًا مع من سيفرض عليها ترك كل ما أنجزته لتعيش معه في قصر، ولكنها لم تكن من المساومين".

وطالبت الجمهور بعدم تصديق كل ما يقال، مشيرة إلى أنها لا تنكر بعض أخطائها ولكن لابد من نظرة شاملة تتضمن النظر إلى تمسكها بكرامتها وكرامة وطنها، وأن ملايين الناس حول العالم  ترى في عيونها صورة النيل وطيبة أهل مصر، وخفة ظلهم.

وأضافت أن أهم ميزة في العرب هي التسامح والتجاوز، موجهة كلامها لـ"شيرين": "أتألم معك حين أقرأ بعض السطور من أساتذة يرون في خطأك هذا فرصة لمزايدتهم ومبالغاتهم".

وأنهت "أصالة" رسالتها، مدونة: "مصر الغالية كلنا نعشقها ونسكنها وتسكن فينا، وهي الأم الطيبة الّتي ترحم أبناءها في وقت ضعفهم وسترحمك في ضعفك، مصر الطيبة وطن الجميع شيرين ابنة مصر والنيل". 


123

يذكر أن فيديو يعود للعام الماضي، تم تداوله على بعض صفحات موقع "فيسبوك" وتظهر فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب وهي تمازح معجبة تطلب منها تقديم أغنية "مشربتش من نيلها"، قائلة: "يجيلك بلهارسيا إشربي إفيان"، الأمر الذي ترتب عليه هجومًا عليها من الجمهور وبعض الفنانين وإيقاف نقابة المهن الموسيقية لها لحين التحقيق معها، في حين تقديمها بيانًا يتضمن اعتذار عما بدر منها، ووقوف بعض الفنانين وتضامنهم معها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة