عمر خيرت خلال الحفل
عمر خيرت خلال الحفل


صور| ليلة عمر خيرت في حب مصر بنادي "هيليوبوليس"

محمد طه

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 - 04:48 م

أحيا الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلا موسيقيا ضخما- مساء الخميس 17 نوفمبر- بنادي هليوبوليس فرع مدينة الشروق بحضور الآلاف من جمهوره من أعضاء النادي.

بدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بصعود الموسيقار عمر خيرت المسرح ليرحب بالحضور بطريقته الشهيرة بالانحناء لهم وسط تشجيع كبير من جمهوره الذي حضر بالآلاف منذ السابعة مساء حتى بدأ الحفل بموسيقى العرافة ليرحب بعدها بالحضور متمنيا لهم قضاء ليلة ممتعة.

وعزف "خيرت" العديد من المقطوعات الموسيقية الشهيرة منها: "هى دي الحياة وخلي بالك من عقلك وفي هويد الليل ومسألة مبدأ وزي الهوي"، ليقدم بعدها عازف الكمان بفرقته الموسيقية بعزف صولو موسيقى مسلسل "الداعية" التي لاقت إعجاب كبير من الحضور.

 واستكمل بعدها بموسيقى "رابسودية عربية وفيها حاجة حلوة" التي ظل الجمهور يغني معه كلماتها في فقرة كانت الأحلى بالحفل مرددين بنهايتها "تحيا مصر"، ثم حرص على عزف "إعدام ميت" والموسيقى الشهيرة لمسلسل الخواجة عبد القادر التي قامت الفرقة بغنائها مع صوت الجمهور بفقرة مميزة نالت إعجاب الجميع، واستكمل بموسيقى "النوم في العسل وعفوا أيها القانون وفيلم مافيا وعم أحمد والبخيل وانا"، قبل أن ينهي الحفل بأشهر مقطوعاته الموسيقية "100 سنة سينما".

وحرصت إدارة نادي هليوبوليس عقب انتهاء الحفل بتكريم الموسيقار الكبير عمر خيرت وإهدائه درع النادي كونه أحد أهم أعضاء النادي وأحد أهم رموز مصر الفنية ليشكر بعدها بدوره الإدارة وحضور الحفل ويحرص على التقاط العديد من الصور التذكارية مع جمهوره الذي التف حول سيارته لمدة نصف ساعة قبل مغادرته النادي حيث حرص على إرضاء الجميع بالتقاط الصور معهم.

الحفل من تنظيم شركة "ebb&tide" لصاحبها أحمد الشريف الذي تواجد منذ الصباح للاشراف على تفاصيل الحفل بصحبة زوجته سمر سنان والمخرج محمد الفولي والهندسة الصوتية بالحفل لشهير نخلة وتصوير وتوثيق وتغطية الحدث لوكالة »ooty images  لصاحبها أحمد كوتي.

Cooty-images-_1

Cooty-images-_10

Cooty-images-_11

Cooty-images-_12

Cooty-images-_13

Cooty-images-_2

Cooty-images-_3

Cooty-images-_4

Cooty-images-_5

Cooty-images-_6

Cooty-images-_7

Cooty-images-_8

Cooty-images-_9

image

-_-_-_-

-_-_-

-_-_-_-_-

-_-_-

-_-

image

-_-_1

-_-_2

-_-_-

-_-

image

image

image

image

-_-




الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة