عمر خيرت في ضيافة الجمعية الخيرية لرعاية الطفل FACE بلندن

أحمد السنوسي

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 - 07:05 م


تحت رعاية السفارة المصرية في لندن، تقوم الجمعية الخيرية لرعاية الطفل FACE باستضافة الموسيقار عمر خيرت لتقديم حفل موسيقي في العاصمة البريطانية لندن وذلك في الأول من ديسمبر 2017 بقاعة الحفلات الموسيقية الخلابة بساحة سانت جون سميث.


وتقوم السيدة نيفين قطري – مدير الجمعية بالعاصمة البريطانية بتنظيم هذا الحفل الضخم والذي من المرتقب أن يجتذب ما يقرب من ألف مشاهد من عشاق الموسيقار عمر خيرت. وتهدف هذه الاحتفالية إلي جمع التبرعات وزيادة الوعي بمشكلة أطفال الشوارع والأيتام في مصر والذين تهتم برعايتهم الجمعية الخيرية FACE.  والجدير بالذكر أن الجمعية تدير حاليا 4 ملاجئ للأيتام ومركزين لأطفال الشوارع كما تخطط الجمعية إلي التوسع في مناطق أخري داخل مصر.


وأوضحت السيدة نيفين قطري بأن كل حصيلة بيع التذاكر سوف يتم توجيهها مباشرة إلي الجمعية وأضافت: "إنه لشرف عظيم أن يقدم الأسطورة عمر خيرت هذا الحفل لصالح هدفنا النبيل، ونحن ممتنون له ولفرقته الموسيقية لدعمهم الجمعية بقدومهم إلي لندن لتقديم هذا الحفل الساحر".  وأشارت السيدة نفين قطري بأن هذا الحفل الموسيقي يعد الحفل الأول للموسيقار عمر خيرت في لندن.


والجدير بالذكر بأن الراعي الرئيسي لهذا الحفل هي مؤسسة ساويرس للتنمية الإجتماعية. كما أن من رعاة هذا الحفل الضخم أيضا كل من شركة مصر للطيران والبنك الأهلي المصري - لندن وشركة فوري للمدفوعات الإليكترونية وشركة راية القابضة بالإضافة إلي أفراد مصريين قدموا تبرعات سخية لدعم هذا الحفل وطالبوا بعدم الكشف عن أسمائهم. 


وكانت السيدة فلافيا جاكسون قد قامت بتأسيس الجمعية الخيرية لرعاية الطفل FACE  كجمعية غير ربحية في عام 2003. وتحظي الجمعية بدعم كل من وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الصحة ووزارة الداخلية بجمهورية مصر العربية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة