المهندس علاء فكري
المهندس علاء فكري


بيتا إيجيبت ترفع إجمالي إستثمارتها إلي 6 مليارات جنيه

حسن هريدي

السبت، 18 نوفمبر 2017 - 11:57 ص

 





أعلنت بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عن ارتفاع إجمالي استثماراتها بالسوق المصري إلي 6 مليارات جنيه ما يمثل تضاعف استمارتها بنسبة ـ 400%.


قال المهندس علاء فكري، عضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية "منذ انطلاق شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية في مصر عام 1993 إلى اليوم ونحن نسعى إلى تحقيق معدلات نمو   كبيرة  حيث أرتفع إجمالي استثمارات الشركة بمحفظة أراضي تبلغ 500 ألف  متر مربع تتجاوز قيمتها  2 مليار جنيه. 
وأضاف انه تم تطوير وتسليم 400 ألف متر حتى الآن، يقيم بهم 3000  أسرة في مجتمعات متكاملة بمميزات متنوعة تتمتع بأعلى معايير الجودة وتخدم جميع شرائح المجتمع المصري، وجاري العمل على تسليم المرحلة الثالثة من مشروع  بيتا جرينز– 6  أكتوبر  ومن المتوقع اكتمال تسليمه  خلال 2018.


وأكد المهندس علاء فكري على أن إستراتيجية الشركة تركز على الالتزام الكامل بكافة تعاقداتها مهما كانت التكلفة، والالتزام بتسليم كافة وحدات مشاريعها في موعدها أو قبل الموعد المحدد، كما حرصت الشركة على أن تتماشى إستراتيجيتها مع مخططات الدولة في تنمية مناطق ومدن جديدة في أقل وقت ممكن.


وأضاف المهندس علاء فكري "أن الشركة نفذت وسلمت حتى الآن5 مشروعات بشرق وغرب القاهرة .


وعن الدور المجتمعي للشركة أشار المهندس علاء فكري على أن بيتا ايجيبت تدرك جيداً مسئوليتها نحو الوطن وتسخر كافة إمكانياتها لتحمل تلك المسئولية مشيراً إلى أن الشركة تعمل الآن على تطوير 10 قرى فقيرة بمحافظة بني سويف بإجمالي 10 ملايين جنيه بالتعاون مع مؤسسة الأورمان لمساعدة المواطنين في محافظات الصعيد على تطوير منازلهم وتعزيز فرص حصولهم على مستوي معيشة كريمة، وسوف تكون الشركة على إستعداد دائم للمساهمة في مثل هذه المشاريع المتميزة لقيادة المجتمع نحو مستقبل أفضل.




الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة