صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حريق هائل بمصنع بالعاشر يلتهم حلوى المولد النبوي الشريف

سناء عنان

السبت، 18 نوفمبر 2017 - 01:24 م

شب حريق هائل بمصنع لإنتاج الحلويات بمدينة العاشر من رمضان، نتج عنة التهام النيران لكميات كبيرة من المنتج النهائي وإتلاف ماكينات التشغيل.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير امن الشرقية،إخطارا من العميد محمد هلال رئيس فرع البحث بالعاشر بنشوب حريق هائل بمصنع للحلويات كائن بالمنطقة الصناعية الثالثة، فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بإشراف مديرها العميد احمد الشوادفى وتمكنت من محاصرة النيران التي اندلعت في الطابق الثاني العلوي وإخمادها ومنع امتدادها إلى باقي أجزاء المصنع والمصانع المجاورة.

توصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد والى مدير المباحث إلى أن المصنع مقام على مساحة 1300 متر ومكون من 3 طوابق وان الحريق اندلع نتيجة حدوث ماس كهربائي في مخزن المنتج النهائي الذي يحتوى على كميات كبيرة من الكراتين المعبأة بحلوى المولد النبوي الشريف وان النيران انتقلت إلى صالة الإنتاج الملاصقة له وأنه لا توجد شبهة جنائية في الحريق وأيد ذلك صاحب المصنع.

تولت نيابة العاشر التحقيق بإشراف المستشار هيثم فكرى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية وتقرر انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق ومراجعة اشتراطات السلامة والصحة المهنية.  

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة