أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي


صور| "أحمد ومنى"..جمعهما "الحب والميلاد والفن" والسر "برج العقرب"

إسراء كارم

السبت، 18 نوفمبر 2017 - 02:01 م

عبر الثنائي الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي، عن الحب في أسمى معانيه من خلال علاقتهما التي يتعلم منها الكثيرون ليس فقط بنجاحهما الملموس ولكن أيضًا احترامهما وأسلوبهما الراقي المشهود لهما به في الوسط الفني.

أحمد وصفها بـ"الحلم".. فوصفته بـ"الحب كله"

من المعروف عن بداية ارتباط أحمد ومنى، أنه كان معجبًا بها كغيره من الشباب يراها بمثابة حلم، حيث أنها كانت معروفة ولم يكن اسمه يلمع بعد، وبعد فترة تقابلا عند أحد المنتجين للاتفاق على عمل فني، وحينها بدأت تجمعهما علاقة صداقة تطورت لارتباط عن حب.

وقالت "منى" في وصفها لأحمد في عدد من البرامج أنها تحترم اجتهاده وأسلوبه المميز في أعماله، وأنها كانت تتابعه منذ بدايته بتقديم برنامج "لعب عيال"، مؤكدة أنه بالنسبة لها "الحب كله"، وأنه يستحق الاحترام وهذا ليس كلامها كزوجته ولكن كمعجبة تحترم الفن والإبداع.

mzakkkky2_1

السر في برج العقرب:

في 18 نوفمبر ولدا الثنائي، حلمي في عام 1969، ومنى في عام 1977، وربما انتمائهما لمواليد برج العقرب هو سر نجاحهما بهذا الشكل، حيث أنه من أهم مميزات هذا البرج الإصرار على النجاح وتحدي الفشل والابتكار والإبداع بأشكال مختلفة، ومشوارهما الفني خير دليل.

رجل وامرأة العقرب يعشقان الرومانسية في كل تفاصيل حياتهما، إضافة إلى أنهما يحترمان العقل في كل صغيرة وكبيرة، مما له تأثير واضح على علاقة أحمد ومنى، كلاهما لديه اهتمام بالتفاصيل الصغيرة في حياة الآخر بكل عقل ويعبران عنها بأسلوب رومانسي.

141284-maxresdefault


المثالية أسلوب حياة:

من المعروف أيضًا عن العقرب أنه يسعى للمثالية في حياته، فالحياة بالنسبة له أسود أو أبيض لا يوجد مكان للوسط، ودائمًا ما يتجنب الوقوع في الخطأ للحفاظ على المثل العليا أثناء سعيه للمثالية في حياته وحياة المحيطين به.

وهذا ما يظهراه الثنائي الأكثر شهرة في الوسط الفني، ويبدو جليًا في حفلات التكريم، فهما دائمًا يحصلان على الجوائز بأدوار قوية ومؤثرة، ولم يظهر أحدهما في دور بلا معنى، على الرغم من اختلاف نقطة التميز التي يبدع فيها أحدهما.

المثالية لم تظهر في أعمالهما الفنية فقط، ولكن أيضًا في علاقتهما ببعضهما البعض، حيث ما يظهر دائمًا احترام كل منهما للآخر في كل الأمور الخاصة به، وأيضًا في الاهتمام بحياتهما الشخصية وأسرتهما التي يحافظان على خصوصيتها بشكل كبير.


333full-mona-zaki


برج المواقف والصمود:

ربما مرض أحمد حلمي ومنى زكي، كان من أبرز المواقف التي عبرا فيه على أن العقرب برج المواقف، ومهما حدث له يقف صامدًا في وجه التيار.

في نوفمبر 2014، ذهبا الثنائي إلى أمريكا لإصابة "منى" بفيروس نادر يصيب خلايا الدم أثناء الحمل، واحتياجها لإجراء بعض الفحوصات، وهناك خضع أحمد هو أيضًا لفحوصات بسبب آلام غير محتملة في ظهره ليكتشف أن لديه ورم يحتاج لجراحة خطيرة، قد تؤدي إلى مضاعفات خطيرة تصل إلى الشلل.

وقف حلمي صامدًا أمام مرضه، مخفيًا أزمته عن كل من حوله، ويقف إلى جانب زوجته، وهي أيضًا رغم آلامها تسانده وتقف إلى جانبه بكل شجاعة حتى أنها اضطرت للوضع في أمريكا – وحينها تعرضت للهجوم والانتقادات من البعض باعتقاد أنها وضعت هناك من أجل الجنسية – وبعد وضعها بأيام وقفت على باب غرفة العمليات تدعو الله أن يشفي زوجها ويعود إليها وأهله وجمهوره بالسلامة.

وفي هذا الوقت وبعد أن أنقذته العناية الإلهية، خرج "حلمي" عن صمته مشاركًا جمهوره ما تعرض له، لتنهال الرسائل والتعليقات التي تتمنى لهما الشفاء والصحة والحياة السعيدة.

)aki_Helmy_10
تقاسما النجومية:

أحمد حلمي، بدأ حياته الفنية  بتقديم برنامج " لعب عيال "، ثم دخل إلى عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة في فيلم " عبود على الحدود ".

أما منى زكي فبدأت منذ أول لحظة في التمثيل منذ أن كانت طالبة، ودخولها السينما كان في التسعينات بمشاركتها في عدد من من الأفلام الكوميدية، منها "صعيدي في الجامعة الأمريكية، الحب الأول، ليه خلتني أحبك".

واشتركا الثنائي في عدد من الأفلام، وهي: "ليه خلتني أحبك، وعمر 2000، وسهر الليالي"، وقاما ببطولة مسلسل إذاعي بعنوان "عايش بطوله".

640x_577afa4c66288b7e63a324184fc2031af0ff268103cc21418d320f66db

الراجل الحنين رزق:

علاقة أحمد ومنى، من العلاقات التي تحظى باهتمام كبير على مواقع السوشيال ميديا، بسبب دعم "حلمي" لزوجته وفرحته الدائمة بنجاحها ونظرة الحب التي يظهرها لها دائمًا حتى أمام الكاميرات، وأيضًا انبهار "منى" الدائم بزوجها يجعل قصة حبهما حلم المقبلين على الزواج أو حتى الراغبين في الوقوع في الحب.




4765876173450609

47658961055680536

47659061050551501

64256-_-_-_-_-_-

maxresdefault

mzakkkky1


normal_456058291



-_-_-

-_-_-_-

-_-_-_4






الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة