تكريم أبناء الشهداء بنادي الشرطة بالجزيرة

مروة فهمي- أسماء مصطفى

السبت، 18 نوفمبر 2017 - 02:24 م

شارك مساعد وزير الداخلية للعلاقات والإعلام اللواء خالد حمدي، وعدد من قيادات الشرطة بمحافظة القاهرة، في الحفل السنوي لتكريم المتفوقين من أبناء ضباط وشهداء الشرطة، من طلاب الشهادات العامة بنادي الشرطة بالجزيرة.
وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري وفقرات قرآنية، تلاها تكريمأبناء الضباط وأبناء الشهداء المتفوقين في مراحل التعليم الثلاث الثانوية والإعدادية والابتدائية.
وتم منح شهادات تقدير ومكافأة مالية لـ طلاب من المتفوقين في الشهادة الثانوية العامة، و طلاب من المتفوقين بالشهادة الإعدادية، وطلاب من المتفوقين بالشهادة الابتدائية، كما تم تكريم أبناء الشهداء وتقديم الدروع للضباط المتميزين في عملهم تقديرا لهم على التفاني والبذل والعطاء خلال العمل.
وحضر الحفل اللواء علاء الأحمدي مساعد الوزير للعلاقات الانسانية، ونائب رئيس جامعة القاهرة د.سعيد الضو، وسيد عبد الحفيظ لاعب الكرة. 
وأكد اللواء علاء الأحمدي، أن الشهداء في الدرجات العليا، وأن أبناءهم وأسرهم تاج فوق رؤوسنا، ورعايتهم شرف لنا، وأن الشهداء يدفعون أرواحهم ثمنا لنحيا في وطن يسوده الأمن والأمان، مشيرا إلى مكانة رجال الشرطة والجيش في نفوس أبناء شعب مصر وهم الحصن الحصين لهذا الوطن.
ولفت إلى أن هذا التكريم أقل الحقوق التي يمكن أن نقدمها لأسر ضباط الشرطة وأبناء رجال الشرطة المتميزين احتفاءً وتقديرا لهم على سمو مكانتهم لدينا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة