صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بخونك.. ولو راجل أثبت

علاء عبدالعظيم

السبت، 18 نوفمبر 2017 - 07:03 م

 

بخونك لو كنت راجل أثبت، انعقد لسانه عن الكلام، وأطلق صرخات مكتومة ووجه لها الركلات والصفعات حتى فقدت الوعي، وتجمع الجيران الذين تمكنوا من انتشالها من بين براثنه.

لم يقصر في حقوقها، بعدما أصبحت زوجة له حيث يشهد الجميع بأن عائلتها تتمتع بالسمعة الطيبة، ووقع في حبها لدرجة العشق، ولم يكن يعلم بأنه وقع ضحية زوجة ألبسته ثوب العار، تشكك في تصرفاتها خاصة وكلما ألح عليها برغبته في الإنجاب لكنها كانت تتحايل عليه بالكذب وتوهمه بأنها تريد أن تعيش معه الحياة والحب، وتطالبه بالصبر، كلماتها كانت كالسحر يمتثل أمامها دون رد أو تعليق كي لا تنفر منه، لكن ما خفي كان أعظم.

وبمرور الأيام اكتشف خيانتها، وعلاقتها بأحد الأشخاص وما إن واجهها بخيانتها تعالت عليه، واتهمته بأنه السبب ولا تطيق حتى رائحته، ولم ولن تفكر يومًا في الإنجاب منه، لم يشعر بنفسه إلا وهو يجهز عليها بضربات موجعة وبطريقة هستيرية حتى وقعت مغشيًا عليها وتجمع الجيران الذين شهدوا الواقعة ونجحوا في إنقاذها، ووجد نفسه مدانًا ومهددًا بالسجن وبعدما شرع في قتلها.

تنفس الزوج الصعداء، وبهدوء شديد قرر أن يطلقها وإعطاءها جميع حقوقها لفشله في إثبات خيانتها له، وبالرغم من اعترافها وزواجها عرفيا من حبيب قلبها، وبخطوات يشوبها خزي وعار انصرف الزوج من محكمة الأسرة بزنانيري مرددًا لن أسامحها إلى يوم الدين لقد لعبت بي كالكرة الشراب.




الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة