صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مأساة.. قتل والدته بالشاكوش وألقاها في المنور

حمدي علي

السبت، 18 نوفمبر 2017 - 11:55 م

قام شاب في العقد الثالث من العمر، بقرية الشناوية التابعة لمركز ناصر، شمال بني سويف، على قتل والدته، بضربها على رأسها بشاكوش وطعنها بسكين المطبخ وإلقاء جثتها في منور المنزل، لرفضها منحه أموالًا.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد بأنه فوجئ بدخول شاب يدعى "أحمد فتحي موسى" 24 سنة، مقيم قرية "الشناوية" بدائرة المركز، يرغب في تسليم نفسه للأجهزة الأمنية، لقيامه بقتل والديه بمنزل الأسرة بالقرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمنزل الأسرة، حيث عُثر على جثة الأم "حبشية محمد محمود" 53 سنة، موظفة بالزراعة، جثة هامدة، وعليها آثار ضرب بآلة حادة على الرأس وطعنات بالرقبة وعُثر على الأب "فتحي موسى محمد" 61 سنة، بالمعاش، مصابًا بكسر بالذراع، وجرح قطعي بالرأس واشتباه
نزيف بالمخ، وتم نقلهم لمستشفي ناصر المركزي.

تبين من التحريات الأولية وأقوال نجلهما، أنه تشاجر مع والدته عقب رفضها منحه أموالًا يصرف منها عقب تركه لعمله بإحدى الشركات الخاصة ، فقام بضربها على رأسها بالشاكوش، وطعنها بسكين المطبخ، وقام بإدخالها لـ"منور" المنزل، جثة هامدة.

وعقب انتهائه فوجئ بعودة والده بعد أدائه صلاة العشاء فقام بفتح باب المنزل له، و باغته بضربة على رأسه وذراعه بالشاكوش، ليسقط غارقًا في دمائه، وفر مسرعًا لمركز شرطة ناصر، ليبلغ عن جريمته، وأرشد عن أدوات الجريمة.

تحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة