صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حشيش الجنس اللطيف.. يقود ربة منزل بالقليوبية إلى السجن

أحمد عبدالكريم

الأحد، 19 نوفمبر 2017 - 01:36 م

 
ضبطت مباحث القليوبية ربة منزل تقوم بالاتجار فى الحشيش بالقناطر الخيرية، وتبين أن المتهمة تقوم بعقد الصفقات المشبوهه فى تجارة الصنف داخل منزلها لتوزيع الحشيش على عملائها، وأطلقت عليه اسم "حشيش الجنس اللطيف"، وتم مداهمة المنزل، وضبط 20 فرش حشيش، وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات للنقيب أحمد عبد الغنى معاون مباحث مركز القناطر الخيرية تفيد قيام ثناء د 30 سنة ربة منزل بممارسة نشاطاً إجرامياً في مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير الأمن، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفي، مدير المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمة تقوم بالاتجار فى الحشيش على نطاق واسع وتتخذ من منزلها بقرية باسوس وكرا لعقد الصفقات مع عملائها وتجار التجزئة.

واشتهرت المتهمة بين عملائها بترويج حشيش الجنس اللطيف، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمة، وبتفتيش المنزل تم ضبط 20 فرش حشيش، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، وجاري مناقشة المتهمة للوقوف علىى حجم نشاطها الإجرامي.

كما تمكنت أجهزة الأمن من القبض على مصطفى ص 31 سنة، متهم في 3 قضايا مخدرات وسرقة، بحوزته 250 جرام هيروين بقصد الاتجار، ومبلغ مالي كبير وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة