ضياء رشوان: الرئيس سيلتقي بالإعلام الأجنبي المعتمد بصورة منتظمة

وائل المزيكي

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 - 12:23 ص

قال ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتمع في منتدى الشباب العالمي في شرم الشيخ، مع مجموعة من الصحفيين المصريين والأجانب وكان في هذا اللقاء قرابة 50 صحفي مصري و 18 صحفي أجنبي.


وأشار إلى أن الرئيس السيسي كلف الهيئة العامة للاستعلامات بالتواصل المنتظم مع المراسلين الأجانب في مصر، مستطرداً: "الرئيس يعطى المثل لكل مسئولي الدولة".


وأوضح "رشوان" في مداخلة تلفزيونية ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر فضائية ON E، أن الرئيس فى لقاءه مع الصحفيين المصريين والأجانب، أكد بنفسه أنه سيلتقي بالإعلام الأجنبي المعتمد في مصر بصورة منتظمة.


وكلف الهيئة العامة بتنظيم هذه اللقاءات مع المراسلين الأجانب في القاهرة ووضع هذا الأمر في جدول منتظم، مضيفاً أنه كان يوجد دائما خشية من اللقاء مع الإعلام الأجنبي، لكن الرئيس كان له انطباعات قبل اللقاءات وبعده، كما أن مراسلي وسائل الإعلام الأجنبية خرجوا بانطباعات شديدة الإيجابية.


وتابع:"الرئيس أعلن بشكل واضح أنه سيلتقي بالمراسلين الأجانب المعتمدين، وسيجرى لقاءات صحفية منتظمة، وسيتم التواصل المنتظم مع المراسلين الأجانب وسيعطى الرئيس المثل لكل مسئولي الدولة".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة