ارشيفية
ارشيفية


الإسكان: بيع4 محال وصيدلية بمشروع الإسكان الاجتماعي بـ130 ألف جنيه للمتر

هاني محمد

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 - 12:16 م

 

صرح المهندس عادل سعيد النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، بأنه تم بيع 4 محال، وصيدلية، بسوقين تجاريتين بالمجاورتين (٧٠ - ٧١) بالحي التاسع، في مزاد علني.
وأضاف  بلغ سعر المتر ١٧٣٥٠ جنيه لمحل بنشاط سوبر ماركت، وسعر المتر (١٧٣٥٠، و٢٦٣٠٠) جنيه لمحلين بنشاط كافيتريا، بينما بلغ سعر المتر ٢١٥٥٠ جنيه لمحل بنشاط بقالة، وبلغ سعر المتر بالصيدلية ٨٢١٠٠ جنيه.
وأعلن أنه تم بيع صيدلية بسعر 130500 جنيه للمتر المربع، بإجمالي سعر 4 ملايين جنيه، وتقع الصيدلية وسط مشروع الإسكان الاجتماعي، وبجوار النادي الاجتماعي الذي تم تنفيذه لخدمة سكان المشروع.
 واوضح أن سعر المتر بآخر صيدلية تم بيعها بالمدينة منذ 3 أشهر بلغ 50 ألف جنيه، مما يعني أن سعر المتر ارتفع لنحو 3 أضعاف في وقت قياسي.
وأكد المهندس عادل سعيد النجار أن هذا السعر المرتفع يُعد السابقة الأولى من نوعها في المدينة، ودليلا على زيادة قدرة المدينة على جذب المزيد من الاستثمارات لا سيما بمشروع الإسكان الاجتماعي، ويُعد أيضاً دليلا على سرعة معدلات التنمية في جميع المجالات الخدمية والاستثمارية المختلفة بالمدينة، والتي تم تحقيقها في فترة قصيرة جدا، حيث بلغ عدد سكان المدينة حوالي 750 ألف نسمة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة