"لو بيلعب بديله؟".. 10 طرق لاكتشاف خيانة زوجك

مي سيد

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 - 02:07 م

 

 

 

"الشك".. فكر وهوس ينتاب الزوجة خاصة وإن كان الزوج مريب التصرفات ومتعدد العلاقات.. وقد يتطور إلى ثورة كما غنت أم كلثوم في أغنيتها الشهيرة "ثورة الشك"، فكم من أسرة تفككت لمجرد "الشك"؟؟.

 

 إذا كنت تشكين في تصرفات زوجك، وخروجه المتكرر واتصالاته السرية، فنقدم لكي اليوم أبرز 10 طرق باستخدام التكنولوجيا لمراقبة تصرفات زوجك واكتشاف خيانته بكل سهولة:

 

1- التسجيل الصوتي للمكالمات.. فيوجد الكثير من التطبيقات في الهواتف يمكن من السهل تقومي بالتسجيل منها إذا قام زوجك بالاتصال أو الرد على مكالمة.

 

2- السجلات.. هناك تطبيقات تقوم بتسجيل كل الأنشطة في البرامج على الهواتف والكمبيوتر الشخصي، فمن الممكن استرجاع هذه السجلات في أي وقت.

 

3- التعليقات عبر الانترنت.. فيوجد الآن على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الذي اصبح جزء اساسي في حياه اي شخص ان اذا شاهد او كتب اي تعليق لاي شخص حتى لو مش صديق في قائمتك يظهر اليكي فيجب مراقبة تعليقات زوجك جيدا .

 

4- برامج التجسس على الهواتف.. هناك تطبيقات تسرق قائمة الأسماء في الهاتف بكل سهولة ومن الممكن نقل هذه الأسماء من هاتف إلى آخر، عن طريق ربط هاتف زوجك برقمك لنقل هذه الأسماء عن بعد.

 

5-فوتوستريم.. هذا التطبيق رائع لجميع النساء فمن الصعب مسح أي صورة من خلاله لان اذا قام زوجك بمسح الصورة من هاتفه الخاص ويوجد عنده هذا التطبيق فيقوم التطبيق بإرسال الصورة الى الايميل الخاص به فربما في اي وقت تكتشفين صور  لهتم مسحها من تلفونه.

 

6-برامج الميزانية.. جميعنا نعلم أن يوجد علاقات كثيرة انتهت بسبب المال فيوجد الآن تطبيقات تحدد لك الميزانية وكيف تصرفها بمطالبات يومك فلو أنت من مستخدمي تلك التطبيقات ربما تقوم زوجتك بمعرفة ما لا يجب تعرفه عندما يقوم بصرف مال لشيء و لم تخبرها عنه ويقوم التطبيق بإرسال رسالة لك لتوضح انك قومت بصرف هذا المبلغ وهي تشهد تلك الرسالة.

 

7- الحفظ التلقائي لكلمات السر.. جميع الهواتف الآن تحتفظ بالباسورد للتطبيقات الخاصة بك بشكل تلقائي لتقوم بسهوله الدخول اليها مرة أخرى.. ولكن هذه الخاصية تكشف لزوجتك الكثير ربما يقع هاتفك في يد زوجتك وتدخل على اي تطبيق لك بدون أي تعب.

 

8- كاميرا الوصول عن بعد.. جميع الناس تعتقد ان تفعيل كاميرا على الانترنت اختراع مذهل ولكن  ربما تقع في كارثة وهي التجسس عليك بكل سهولة وبالفعل تقوم بلاد كبيرة باستخدامها لتجسس سياسيا لذلك يجب فصلها تماما إذا كنت تفعل شيء لا تريد احد يعلم به.

 

9- "ابحث عني".. خاصية ذكية في هواتف "الاي فون " حيث تسمح لإيجاد هاتفك إذا ضاع منك ولكن ربما تستخدمه زوجتك لمعرفة مكانك إذا كنت من حاملي الاي فون.

           

10-  برامج التجسس على أجهزة الكمبيوتر فمن الممكن معرفة كل ما تفعله على الجهاز في الوقت الذي يستخدم فيه الزوج للحاسوب، ومراجعة ما كان يفعله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة