الدرندلي: برنامجنا الانتخابي يتضمن حلم كل أهلاوي.. وننتظر حضور تاريخي 30 نوفمبر

إبراهيم مدكور

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 - 04:25 م

أكد خالد الدرندلي المرشح على منصب أمين الصندوق ضمن قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي التي ستقام يوم 30 نوفمبر الجاري أنه طوال فترة وجوده داخل النادي وخلال مشواره في العمل التطوعي كان يُمارس مهام أمين الصندوق بدون أن يكون في المنصب.

وقال الدرندلى أن إطلاق اسم "برنامج عائلة الأهلي" على برنامج قائمة الخطيب، يؤكد أن الأهلي أسرة واحدده مترابطة وأن أي محاولات لتمزيق هذا الكيان سوف تفشل فشلا ذريعا.

وأضاف: "برنامجنا الانتخابي يتضمن حلم كل أهلاوي، ونسعى إلى تحقيق طفرة اقتصادية وتسويقية ورياضية في فترات زمنية محددة، فالبرنامج الانتخابي لقائمة الخطيب ليس مجرد وعود ولكن هناك توقيت زمني لتنفيذ كل بند تم الحديث فيه إلى جانب تلبية رغبة الأعضاء".

وأشار الدرندلى إلى أن برنامج عائلة الأهلي يتضمن تأسيس جامعة أو أكاديمية الأهلي عن طريق ابرام بروتوكول تعاون بين النادي وإحدى الجامعات المصرية سيتم من خلاله الحصول على دراسات عليا متطورة " دبلومة وماجستير في الإدارة الرياضية والتسويق الرياضي والتدريب الرياضي والقوانين الرياضية" إلى جانب إطلاق موقع الكتروني لتوظيف أبناء الأهلي وذلك بتوفير عدد كبير من فرص العمل بالتعاون مع كبرى الشركات.

وأضاف أن برنامج قائمة الخطيب يتضمن البدء فوراً في دراسة إنشاء مؤسسة الأهلي للتنمية المجتمعية، لتقوم بدور مهم في تطوير المجتمع، والتي تتنوع خدماتها ما بين تطوير النشء و ذوي القدرات الخاصة، وإقامة المشاريع الاقتصادية لتحسين مستوى معيشة الأسر الفقيرة، ومكافحة البطالة، وتقديم الخدمات الطبية والتعليمية و اکتشاف المواهب في المحافظات و القرى، بجانب خلق فرص للنادي الأهلي للمشارکة في برامج المسئولية المجتمعية التي تنظمها جهات دولية مثل: اليونيسيف ومنظمة الصحة العالمية، بالإضافة للتفاعل الاجتماعي داخل مصر.

وواصل الدرندلى حديثه قائلا: قوة الأهلي الاستثمارية وتعظيم العلامة التجارية هي الرکيزة الثانية لضمان تنفيذ محاور البرنامج الانتخابي، لذلك کان لابد من إيجاد خطط تمويلية لتنفيذ کآفة بنود البرنامج ومشروعاته، وضمان تحقيقها عل? أرض الواقع، لذا يجب أن يكون هناك فارق بين الاستثمار الذي يسعي لتحقيق مکاسب، وزيادة الموارد على المديرين القريب والبعيد، وبين الاستنزاف، الذي يحقق مكاسبه لحظية، لكنه في نفس الوقت يهدر أصول النادي وقيمته وعلامته التجارية، ولذلك نحن تسعى من خلال الخطة الاستثمارية أن ندر أرباحاً للنادي بشکل منتظم يحافظ عل? الكيان والعائلة الأهلاوية لعشرات السنوات القادمة.

وشدد الدرندلى على أن هناك من يسخر من مبادئ الأهلي وهو أمر غير مقبول الأهلي أصبح بتاريخه ومبادئه وأعضاءه وجمهوره وعشاقه كيانا يهم الملايين داخل وخارج أسوار النادي.. رسالة الأهلي باعتباره تأسس على الوطنية وان يتم توثيق تاريخه للأجيال القادمة بالشكل الأمثل وان نرفع اسمه عاليا وان نوسع مجال تأثيره الإنساني والمجتمعي وسيتم إنشاء مؤسسة الأهلي للتنمية المجتمعية.

وناشد الدرندلى أعضاء الجمعية العمومية بضرورة الحضور يوم 30 نوفمبر لمواصلة التأكيد على أن الجمعية العمومية بالنادي الأهلي دائما ما تضرب المثل وتكون قدوة للجميع.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة