الأهلى و الإسماعيلي
الأهلى و الإسماعيلي


الأهلي يواصل الزحف نحو القمة بهدفين في مرمى الدراويش

إبراهيم مدكور

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 - 09:03 م

فاز الأهلي بهدفين دون رد على نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز الهدف الأول عمرو السوليه في الدقيقة 74  ، وعزز النتيجة عبد الله السعيد في الدقيقة 81. 
وجاءت أول فرصة حقيقية للإسماعيلي في الدقيقة 8 ، ومن الجهة اليسرى، يسددها مهاجم الدرويش قوية ليمنع القائم أول هدف في مرمي الشناوي ويحافظ على نظافة شباكه.

وفي الدقيقة  10 انقذ محمد عواد حارس الإسماعيلي مرماه من  انفراد تام لمؤمن زكريا، وفي الدقيقة 21 جاءت عرضية خطيرة للأهلي من جانب الأيسر عن طريق  عبد الله السعيد  يمنعها مدافع الإسماعيلي بهاء مجدي في اللحظات الأخيرة قبل الوصل لوليد ازارو مهاجم الأهلي. 

وفي الدقيقة  36 جاءت تسديدة قوية من عماد حمدي لاعب الإسماعيلي  لكن يتصدي لها الشناوي بسهوله ليمنع تقدم الدراويش، وفي الدقيقة  50 أول هجمة حقيقة في الشوط الثاني للنادي الإهلى عن طريق عمرو السوليه ليسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء يتصدى لها عواد حارس الإسماعيلي ببراعة.

وفي الدقيقة 68 أنقذ محمد الشناوي حارس الأهلي هدفا مؤكدا من عرضية داخل منطقة الجزاء، يسددها لاعب الإسماعيلي قويه ليينقذها الشناوي ببراعة من على خط المرمى. 

وفي الدقيقة 74 تقدم الأهلي بهدف عن طريق عمرو السوليه، بعد تمريرة سحرية من اجاي ليسددها السوليه قوية تسكن شباك محمد عواد، ليعلن عن إحراز الهدف الأول للأهلي دون رد.

وفي الدقيقة 78 أضاع ازارو مهاجم الأهلي فرصه تعزيز الهدف الثاني بعد تمريرة اجاى وضعه منفردا بالحارس ليسددها في جسم الحارس ليضيع فرصه هدف ثاني. 

وفي الدقيقة 80  يستمر مسلسل ضياع إهدار فرصة تسجيل الهدف الثاني من ازارو بعد عرضية من الجهة اليمنى منفردا بالحارس يسددها سهله يتصدي لها حارس الاسماعيلي، وفي الدقيقة 81 يعزز عبد الله السعيد النتيجة بهدف ثاني من جمله رائعة تنتهي بهز.شباك محمد عواد للمرة الثانية عن طريق عبد الله السعيد. 

وفي الدقيقة 87 تصدى الشناوي حارس الأهلي لكرة قوية من ضربه حرة مباشرة ليحافظ على النتيجة بتقدم بهدفين دون رد، قبل أن يعلن الحكم انتهاء المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد ليرفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة بينما يتجمد الإسماعيلي رصيده عند 20 .

يذكر أن الأهلي بدأ المباراه  بتشكيل ضم ..
حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: صبري رحيل – أيمن أشرف- سعد سمير – أحمد فتحي
الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – عبدالله السعيد
الهجوم: وليد أزارو – جونيور أجايي – مؤمن زكريا.

و جاء تشكيل الإسماعيلي ليضم ..
حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمد أبو المجد بوشا، ريتشارد بافور، محمود متولي، بهاء مجدي.
خط الوسط: عماد حمدي، حسني عبد ربه، محمد فتحي، إبراهيم حسن، إسلام عبد النعيم.
خط الهجوم: الكولومبي دييجو كالديرون.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة