صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


«المرور»: كثافات متحركة بالمحاور والميادين.. وانقلاب أتوبيس على الطريق الزراعي ببنها

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 - 08:57 ص

ظهرت كثافات مرورية متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور، ونشر الأوناش لرفع أى أعطال أو حوادث.

وتباطأت حركة المرور بمحور صلاح سالم، بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة، ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران، وتباطأت حركة السيارات بمخرج نفق المرغنى، ومحور أبو بكر بمصر الجديدة.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو أمام المتجه من الجيزة حتى القاهرة، بسبب مجمع المدارس بمنطقة الزمالك، وكذلك الأمر أعلى كوبرى عباس أمام المتجه من الجيزة بسبب المدارس بمنطقة الروضة.

وظهرت كثافات بشوارع وميادين المعادى وبتقاطع مصطفى النحاس مع الحسن المأمون بسبب توافد الطلاب، لاستقلال السيارات ودخول المدارس.

وظهرت كثافات مرورية أمام حركة السيارات بمحور الثورة أمام المتجه لطريق السويس الصحراوى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر لنفق الأزهر، ومناطق وسط المدينة، كما ظهرت كثافات بمحور التسعين أمام المتجه من القاهرة إلى محور المشير بسبب زيادة الأحمال.

وتباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش المتجه من المعادى وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين، وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادى من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية قصر العينى وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

من ناحية أخرى، توقفت الحركة المرورية على الطريق الزراعى السريع صباح اليوم فى اتجاه القاهرة بسبب انقلاب أتوبيس مينى باص على الطريق ببنها، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الإصابات جارى حصرها ونقلها إلى المستشفى.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا بتوقف حركة الطريق الزراعى ووقوع حادث تصادم، وانتقل على الفور اللواء محمد درويش مدير مرور القليوبية وتبين انقلاب أتوبيس مينى باص ركاب أمام مدخل سندنهور على الطريق السريع ببنها بسبب سوء الأحوال الجوية واختلال عجلة القيادة فى يد السائق.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة