الطبيب المصري هاني محمد محمود السيد
الطبيب المصري هاني محمد محمود السيد


اختيار «طبيب مصري» في لجنة تحكيم أكبر مؤتمر للقلب بألمانيا

عمرو جلال

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 - 02:26 م

 
اختارت الجمعية الأوروبية لأمراض القلب ومقرها فرنسا،  الطبيب المصري هاني محمد محمود السيد للمشاركة ضمن لجنة تحكيم الأبحاث العلمية المقدمة  للجمعية خلال مؤتمرها السنوي والذي يعقد في ألمانيا العام القادم 2018 .

يعتبر مؤتمر القلب من أكبر المؤتمرات في العالم، ويضم لجنة تحكيم المؤتمر كبار أطباء وعلماء أمراض القلب في العالم، ويعتبر هاني  37 عاما من أصغر أعضاء لجنة التحكيم، وياتي اختياره لتميزه في الأبحاث والأوراق العلمية التي ساهم بها في مجال أمراض القلب.  

د. هاني حاصل على بكالوريوس الطب و الجراحة من جامعة الإسكندرية 2003م و ماجستير القلب و الأوعية الدموية  و البورد الأمريكي في الموجات فوق الصوتية للقلب من الولايات المتحدة الأمريكية وزميل الجمعية الأمريكية للموجات فوق الصوتية للقلب و عضو اللجنة العليا للجمعية الأوروبية لوسائل تصوير القلب،  و قضى هاني فترة تدريبية على تقنية الموجات فوق الصوتية ثلاثية الأبعاد في جامعة ألاباما، الولايات المتحدة الأمريكية، 2013م وفاز بمنحة تدريبية من الجمعية الأوربية لوسائل تصوير القلب، في مستشفى رويال برومبتون، لندن، و قبل سفره لإنجلترا،  قام بالعديد من الأبحاث و المحاضرات العلمية و ورش العمل التدريبية بمؤتمرات القلب المحلية بمصر و السعودية و الإمارات، والنمسا، و أسبانيا و إيطاليا و ألمانيا، و كوريا الجنوبية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة