مسعد عمران: رئيس الوزراء وعد بلقاء ممثلي الحرف اليدوية لإزالة المعوقات التي تواجهنا

وائل المزيكي الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 - 04:12 م

تفقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء المعرض الدولي للحرف اليدوية، والذي تنظمة غرفة الحرف اليدوية بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين "أكسبو لانك".

من جانبه قال مسعد عمران رئيس الغرفة في بيان اليوم، أن إسماعيل أشاد بالتنظيم وعدد الحضور والعارضين في مختلف المجالات للحرف اليدوية، مشيرًا إلى أنه أكد علي نيته للقاء ممثلي الحرف اليدوية من الغرفة والمجلس لبحث كل المعوقات بهدف تطوير الصناعة وتعزيز آليات التصدير.

وأضاف عمران، أن المعرض يشارك فيه في النسخة الحالية 200 عارض في مختلف المجالات، بالإضافة إلى وجود وفود أجنبية لهدف بحث وجود تعاقدات علي بعض الصناعات اليدوية والموجودة بالمعرض.

وانطلق المعرض الدولي للحرف اليدوية في الفترة من 15 نوفمبر إلى 24 نوفمبر، فيما شهد المعرض حضور ممثلى 35 شركة أجنبية متخصصة فى تجارة المنتجات اليدوية، من عدد من الدول الأوربية والولايات المتحدة الأمريكية، بجانب رئيس منظمة التجارة العادلة، وهى أكبر منظمة عالمية مختصة بدعم العاملين بالحرف اليدوية، ويشارك بالمعرض 165 شركة مختصة بمختلف قطاعات الحرف اليدوية، على رأسها المنسوجات والحلى والمشغولات الخشبية، وتمثل حوالى 200 ورشة يعمل بها آلاف الحرفيين.




الاخبار المرتبطة

قطع المياه عن بعض المناطق بأسوان قطع المياه عن بعض المناطق بأسوان الإثنين، 17 يونيو 2019 04:53 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة