الكفراوي: قائمة الخطيب تراهن على وعي أعضاء الأهلي

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 - 09:59 م

أكد إبراهيم الكفراوي، المرشح على منصب العضوية فوق السن بانتخابات الأهلي المقرر إقامتها في 30 نوفمبر الحالي ثقته في اختيارات الجمعية العمومية القادمة مؤكداً على أن أعضاء الأهلي الأكثر وعيا وثقافة ولديهم رؤية ثاقبة بشأن تحديد احتياجاتهم التي يثقوا دائما أنها لن تنفذ سوى من خلال أبناء النادي المخلصين في مجلس الإدارة.


وأضاف: لمست وعي كبير من أعضاء الجمعية العمومية خلال جلسات القائمة معهم حيث أكد الجميع على أنهم يدركون أهمية المرحلة التي يمر بها النادي الأهلي وحاجته إلى أبنائه الذين يمتلكون الخبرات والمهارات الإدارية التي خلفتها سنوات خدمتهم للنادي سواء لاعبين أو مسئولين.


وأوضح أن برنامج قائمة الخطيب يخدم كل الفئات العمرية بالأهلي ويحقق المعادلة الصعبة بشأن الاهتمام بالجانب الاستثماري والإنشائي وأيضا التركيز على الجانب الرياضي والخدمي والاجتماعي والثقافي والتربوي وهو ما تم التركيز عليه في جلسات القائمة عند إعداد البرنامج المنتظر الكشف عنه في مؤتمرا صحفيا الخميس المقبل في احد الفنادق الكبرى بالقاهرة.


وذكر الكفراوي أن الاهتمام بالعمال والموظفين يأتي أيضا في مقدمة أولويات برنامج الكابتن الخطيب خاصة وأن هذا القطاع يمثل جزء هام جداً من منظومة العمل الإداري داخل النادي والاهتمام به أمر لا يقل أهمية عن مخطط التطوير والإنشاءات وتحقيق الأهداف الاستثمارية والاقتصادية والخدمية.


وتضم قائمة الخطيب كلاً من العامري فاروق نائباً وخالد الدرندلي أميناً للصندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوي ورانيا علوانى وطارق قنديل أعضاء فوق السن،ومحمد سراج الدين ومحمد جمال الجارحى ومهند مجدي أعضاء تحت السن.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة