الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب


هكذا ردت شيرين عبدالوهاب على واقعة "البهارسيا" في تحقيقات "الموسيقيين"

إسراء كارم

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 - 12:14 م

التزمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بحضور التحقيقات أمام الشؤون القانونية بنقابة الموسيقيين، مساء الثلاثاء، لاتخاذ أقوالها في واقعة "البلهارسيا" الخاصة بحفلها الذي أقيم بالشارقة فبراير الماضي.

وخلال التحقيقات، أكدت الفنانة شيرين أنها لا تهرب من أخطائها وليست ممن يدافعون عن الخطأ، ولكن ما حدث معها كان غير مقصود حتى أنها تقدمت باعتذار للجمهور والنقابة عما بدر منها كونه "مزاح سخيف".

وأضافت – خلال بيان نقابة المهن الموسيقية - أن المتصيدون هم السبب وراء هذا الفيديو واجتزائه ليظهر بهذا الشكل لأهدافهم الخاصة، وهذا ما دفعها لنشر فيديو الحفل بالكامل، والذي يثبت حسن نيتها وأفعالها وحقيقة مشاعرها وسلوكها تجاه وطنها.

وتابعت شيرين – خلال التحقيقات – أنه لا يمكن المزيادة على مصريتها وانتمائها لبلدها، الأمر الذي علق عليه النقيب هاني شاكر: "فنانة كبيرة وتحملت المسئولية واستجابت لقرار مجلس النقابة بصدر رحب".

وأكد أنه " لا توجد خصومة لها مع النقابة وإنما ما يحدث هو إجراء داخلي فقط للحفاظ عليها وحمايتها لمكانتها الكبيرة يجب طي هذه الصفحة تمامًا والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافيًا وفنيًا في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم، وإحالة هذا الأمر برمته إلى مجلس النقابة لاتخاذ القرار اللازم".

يذكر أن فيديو تداولته صفحات موقع "فيسبوك" ظهرت فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب، أثار جدلًا واسعًا حيث ردت فيه على معجبة طلبت منها أغنية "ما شربتش من نيلها" بالتعليق: "ها يجيلك بلهارسيا"، الأمر الذي اعتبره البعض إهانة لمصر.





الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة