وزارة الاتصالات
وزارة الاتصالات


"صندوق تكنولوجيا المعلومات" يشارك في ملتقى المسئولية المجتمعية بالمحافظات

وائل نبيل

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 - 04:08 م

يشارك الصندوق المصري لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الذي تم إنشاؤه بالتعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، في الملتقى الأول للمسئولية المجتمعية في المحافظات.

ينظم المؤتمر شركة سى إس أر إيجيبت، تحت رعاية وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، يوم 26 نوفمبر، بمحافظة الإسكندرية، مصر، ويهدف إلى خلق حالة من التكامل بين جهود الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني من أجل تحقيق تنمية حقيقية في المحافظات المصرية.

كما يسلط الملتقى الضوء في دورته الأولى هذا العام على الاحتياجات الفعلية لمحافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح، والمبادرات التي تم تنفيذها في هذه المحافظات، وسبل تفعيل آليات تنفيذية لتوحيد الجهود بين الأطراف المعنية.

وسيناقش الملتقى خلال جلساته دور القطاع الخاص في دعم المشروعات المتعثرة والتنمية المتوازنة بين المحافظات واستراتيجية التنمية المستدامة، كما سيناقش آليات سد الفجوات التنموية واستغلال الميزات التنافسية التي تتمتع بها كل محافظة وتشجيع القطاع الخاص لزيادة الخطط الاستثمارية بمختلف المحافظات.

وسيتناول المؤتمر كذلك مناقشة العديد من القضايا الأخرى مثل تحسين البنية التحتية، وتوفير فرص عمل في كافة محافظات مصر، ودعم رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة. وسيجمع الملتقى أكثر من 500 فرد من الخبراء ورجال الأعمال والمستثمرين ورؤساء منظمات المجتمع المدني وأعضاء مجلس الشعب، والمهتمين بالأعمال المجتمعية والتنموية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة