عمرو اديب
عمرو اديب


«أديب» يحذر المصريين من المكالمات الدولية ومواقع التواصل الاجتماعي

وائل المزيكي

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 - 11:11 م

ناشد الإعلامى عمرو أديب، المصريين بالخارج اتخاذ كافة وسائل الحيطة والحذر فى التعامل مع الاتصالات الدولية، كونها تستغل بشكل كبير فى التجسس على مصر واستهداف عناصر الأمن.

وأضاف خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E":" المصريين فى الخارج يتم استخدامهم في أشياء كثيرة ..أنا عارف أن القرش حراق ولكن انت بتساهم فى قتل الناس بمصر ..جائز أنك توفر 10 جنيه ولكن المبلغ الصغير بيجيب رصاصة وأهلك ليسوا بعاد عن هذه الرصاصة".

وهنأ "أديب"، جهاز المخابرات المصرية على الضربة الموجعة التى وجهوها إلى اعداء الوطن، وتابع:"اردوغان ومن معه يرحوا يشوفو شويت طرح ..ويدورو على حتة ناشفة لأن الخبطة كانت جامدة أوى عليهم".

وشدد الإعلامى عمرو أديب، على أن الرئيس التركى رجب طيب اردوغان في أضعف أحواله الآن نظراً لحجم المشاكل الضخمة التى سببها لتركيا خلال الفترة الأخيرة من أثر بالسلب على العملة التركية ووصولها إلى أدنى مستوى لها ما جعل الوضع الاقتصاد الكلى لديه سئ جداً، وتابع :" هذا بالإضافة إلى أنه قرر أن  يرضخ لوجود الرئيس السورى بشار الأسد فى الحكم و خسر علاقات كثيرة فى أوروبا ولديه مشاكل كبرى فى ملف حقوق الإنسان".

وناشد "أديب"، المصريين فى الداخل والخارج الحذر فيما يكتبونه عبر مواقع التواصل الاجتماعى من "فيسبوك وتويتر" وخلافهما، كون هناك معلومات خطيرة يكتبها المصريين ولا يعرفون أنها تخدم اعداء الوطن وتساهم فى قتل المصريين وتدمير الروح المعنوية للمواطنين.

ولفت "أديب" إلى أن عدد قيادات الإخوان الإرهابية المتورطين فى قضية التجسس التى احبطتها أجهزة المخابرات كبير جداً، مؤكداً أن هناك معلومات اضعاف اضعاف ما تم الافصاح عنه فى هذه القضية ولكن لا يمكن الإعلانها الآن، وتابع:" سيندهش المصريين عندما يعرفون الحقيقة الكاملة لقضية التجسس هذه".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة