مرتضي منصور وأحمد سليمان
مرتضي منصور وأحمد سليمان


انطلاق أشرس انتخابات بنادي الزمالك بين قائمة مرتضي منصور وأحمد سليمان

رضا خليل

الخميس، 23 نوفمبر 2017 - 09:12 ص

تنطلق اليوم الخميس 23 نوفمبر إنتخابات نادي الزمالك حيث يبدأ أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك في انتخاب مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء في الانتخابات التي تقام على يومين وفقا للائحة الجديدة للقلعة البيضاء ويبدأ التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية للنادي ابتداء من التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء .

ومن المقرر أن يتم فرز الأصوات مساء غدا الجمعة  24 نوفمبر بعد غلق باب التسجيل في العاشرة مساءً.

منافسي رئاسة نادي الزمالك :

يتنافس على مقعد رئيس النادي كلا من المستشار مرتضى منصور الرئيس الحالي للنادي الابيض بقائمته التي تضم معه كلا من أحمد جلال إبراهيم و أحمد مرتضى في منصب النائب وحازم ياسين في منصب أمين الصندوق وهاني زادة وعلاء مقلد وإسماعيل يوسف وشريفة الفار في منصب العضوية.

بينما ينافسة على مقعد رئاسة النادس الابيض من قبل أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة السابق والذي يخوض السباق الانتخابي بقائمة تضم معه مصطفى بدوي نائبا، بعد استبعاد هاني العتال لحين الفصل في الشق الموضوعي، ويتواجد سبف العماري في منصب أمين الصندوق، بالإضافة إلى مصطفى عبد الخالق ومحمد أبو العلا وعبد الله جورج وحسين السمري في العضوية.

سباق منصب النائب الاكثر إشتعال :

المنافسة على منصب نائب رئيس نادي الزمالك قوية للغاية في ظل تواجد هاني العتال أحمد مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم وخالد جبر وأشرف السكري و مصطفى بدوي خاصة بعد حصول العتال على حكم بالاستبعاد ثم العودة للانتخابات فى أحداث درامية من قبل مركز التسوية وفض المنازعات باللجنة الأولمبية المصرية.

منافسة ثنائية على أمانة الصندوق الاقل إشتعالاً :

انحصرت المنافسة في منصب أمين الصندوق على حازم ياسين أمين الصندوق بالمجلس الأخير والذي يتواجد ضمن قائمة مرتضى منصور  وبين سيف العماري الذي يتواجد بقائمة أحمد سليمان بعد اعتذار علي السيسي عن استكمال المنافسة.

منافسة قوية على العضوية بين 30 عضو :

وتشهد المنافسة على العضوية منافسة قوية خاصة وأن التشكيل الجديد للمجلس وفقا للائحة النادي يتطلب وجود 5 أعضاء فقط بعدما تقدم للترشح على العضوية 30 مرشحا هم ، مصطفى عبد الخالق و محمد أبو العلا، وعبد الله جورج وحسين السمري و ماجد قيشو والحسيني سمير وسامح سوني ومريم عصمت وبدوي السيد نجيلة .

كما يتنافس كلا من الاتى :" هشام يكن وحسن شاكر وتامر التونسي وغادة عادل كرارة وأحمد عبد الغني وعمر جلال هريدي ومحمد محمود زايد وأمال زوال وهاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار ومحمد رحمي ورجب رواش وحمادة أنور ورجب هلال حميدة وشريف منير حسن ومحمد علي شرف ومعتز هشام صلاح الدين وأحمد عبد الله ولؤي دعبس.
  

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة