في الجولة العاشرة من الدوري

الأسيوطي يسعى لإيقاف مسلسل نزيف النقاط على حساب المصري..اليوم

حامد عبدالحليم

الخميس، 23 نوفمبر 2017 - 09:27 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأسيوطي نظيره المصري البورسعيدي في تمام الثالثة إلا ربع عصر اليوم الخميس على إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري.

الفريق المصري :

اختتم فريق المصري بقيادة حسام حسن تدريباته أمس استعدادًا لمباراته أمام الأسيوطي سبورت، حرص حسن، على الاجتماع بلاعبيه، مؤكدًا لهم ضرورة توخي أقصى درجات الحذر خلال المباراة التي تأتي أمام فريق عنيد يجمع ما بين عنصري الشباب والخبرة ويقودهم مدير فني طموح هو الكابتن علي ماهر، مشددًا على ضرورة عدم الالتفات إلى الفارق في النقاط بين الفريقين والذي يصل لعشر نقاط.

طالب حسام حسن المدير الفني للمصري لاعبيه باللعب بهدوء تام من أجل الخروج من المباراة بالثلاث نقاط فقط، دون أي خسائر فنية للحفاظ على المركز الثاني أو القفز لقمة الدوري حال سقوط الإسماعيلي.

يحتل المصري المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 9 مواجهات، فاز في 6 وتعادل في واحدة وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 13 هدفاً وسكنت شباكه ستة أهداف، بينما يحتل الأسيوطي المركز الثالث عشر برصيد تسعة نقاط بعد أن لعب 8 مواجهات فاز في 2 وتعادل في 3 وخسر مثلها، وسجل لاعبوه تسعة أهداف وسكنت شباكه 11 هدفا.

الفريق الأسيوطي :

في المقابل يعول على ماهر المدير الفني للأسيوطي على قدرة فريقه في تقديم عرض قوى أمام المصري، وخطف النقاط الثلاث لإيقاف مسلسل نزيف النقاط.

اختار علي ماهر 20 لاعبا ضمن قائمة الفريق استعدادا للمباراة ،وضمت القائمة كل من  : أحمد دعدور - عصام ثروت - حمادة طلبة - إسلام صيام - أحمد سعيد أوكا - أحمد جمال - محمد طارق - شريف دابو - نبيل عماد دونجا - مهند مصطفى - محمد رزق - موسى دابو - كوفي بيكوي - سعيد مراد - محمود صلاح - محمد عنتر - محمود خالد شيكا - أحمد عفيفي - هشام نيمار - عمر بسام.

 الحكام :

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباراة الأسيوطي والمصري ضمن مباريات الأسبوع العاشر لدوري

وتأتي أدوار حكام المباراة على النحو التالي :

يدير المباراة محمد عادل ويعاونه مصطفى عطية وعمر فتحي، ومحمود مغربي حكماً رابعاً، وكل من أحمد الدليل وصبحي العمراوي حكماً خامساً.


 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة