5 خطوات سحرية لفقدان سمنة البطن .... أبرزها «الزومبا » و «فيتامين c»

مي سيد الخميس، 23 نوفمبر 2017 - 12:10 م
السمنة المفرطة ودهون البطن خطر يعاني منه العديد من السيدات، لذلك نشرح لكي 5 خطوات سحرية يجب اتباعها كروتين يومي لفقدان السمنة و الدهون في تلك المنطقة الصعبة .

-الرياضة تخلصك من دهون البطن
 يجب أن تصبح الرياضة من  روتين يومك  أو على الأقل 3 مرات أسبوعية  حتى تتخلصين نهائيا من أي دهون متركزة في منطقة البطن و الرقص و خصوصا الزومبا و الجري من أفضل أنواع الرياضة لحرق دهون تلك المنطقة .

- السكريات أكثر مسببات دهون البطن
السكريات تعد من أهم الأطعمة المسببة لزيادة وزن منطقة البطن لذلك يجب تتجنبها و خصوصا العصائر  لأنها يوجد بها نسبة سكريات كبيرة و يفضل تبديلها بأكل الفواكه الطازجة أو العصائر الفريش .

- تنظيم الواجبات يقلل من دهون البطن
الأكل هو العنصر الأساسي في زيادة الوزن و خصوصا في منطقة البطن لذلك يجب آن تقومين بتنظيم مواعيد واجبات الطعام و أيضا تقليل كمية الأكل و يوجد وصفة سحرية لتقليل كمية الأكل و هي أن تشربي مياه قبل الأكل بساعة في تساعد كثيرا في تقليل حجم الأكل .

- النوم المنتظم يزيد حرق دهون البطن
النوم المنتظم يساعد كثيرا في زيادة نسبة الحرق التي تؤثر  مباشرتا على وزنك  لذلك يجب أن  تقومين بتنظيم نومك و خصوصا نوم الليل  .

- زيادة تناول فيتامين "C" يخلصك من دهون البطن
فيتامين "C" من  الفيتامينات التي تساعد على التخلص من  و تساعد على معدل حرق الدهون بشكل مذهل لذلك يجب أن  تقومين بتناوله كثير أثناء اليوم و يوجد في الخضار الطازجة منها كالبقدونس، الكزبرة، النعنع ، الفجل، السبانخ، الفلفل، اللوبياء الخضراء، البروكولي ، الفاكهة الطازجة التي يأتي في مقدمتها الحمضيات كالليمون ،الفريز، الكيوي و البرتقال .








 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



احمد جلال


الرجوع الى أعلى الصفحة