الإعلامي طارق علام الإعلامي طارق علام

الليلة.. طارق علام يعيد أبا إلى أطفاله

نرمين سليمان الجمعة، 24 نوفمبر 2017 - 09:17 ص
يعرض الإعلامي طارق علام، في حلقة مميزة من برنامج "هو دة" في الثامنة مساء اليوم الجمعة، مجموعة من أغاني الفنان إيمان البحر درويش نظرًا لتعرضه المفاجئ لأزمة صحية نقل بعدها إلى المستشفى، ويطلب علام من المشاهدين الدعاء له بالشفاء العاجل.

ثم يقدم طارق عدة فقرات منها فقرة "أب يعود إلى أطفاله الرضع بعد غياب"، في مشهد إنساني مؤثر، وبعد رحلة بحث شاقة، وتم تقديم قصة زوجته وأطفاله التوءم بدون شهادات ميلاد في الحلقة الماضية من البرنامج.

ثم يقدم إحدى الغارمات الذي تعرض زوجها للاختطاف أثناء سفره إلى ليبيا بعد أن أقرض عدة مبالغ مالية بدعوى السلف، وقد قامت زوجته بدفع تلك الأموال وتم الإفراج عن الزوج من حادثة الخطف، وبعد عودة إلى الأراضي المصرية، تم القبض عليه وتدخل طارق علام بإنقاذ الزوج والزوجة من الحبس نظرًا لاقتراضهما الأموال.

وبعدها يتوجه "علام" إلى ألمانيا وبالتحديد داخل مزرعة نموذجية لتربية الأبقار، ويقدم لقاء مع السيدة صاحبة المزرعة والحديث عن كيفية رعاية تلك الأبقار ويتمنى طارق تطبيق هذا النموذج الناجح في مصر.

ثم يقدم سيدة مصرية من الزاوية الحمراء تقود "توك توك" من أجل مساعدتها على المعيشة، ثم يعرض الجزء الأول من قافلة النور لعلاج أكثر من عشرين حالة من مرضى العيون، ثم يعرض عدة لقطات مختلفة عن ولادة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، كما يتحدث مع محافظ القاهرة ومحافظ الدقهلية عن عدة إنشاءات جديدة، كما يعرض طارق في فقرة "تحقيق الأمنيات للمشاهدين" تحقيق أمنية ناصر من الشرقية، حيث يحصل الشاب على دراجة بخارية مجهزة للمعاقين.


 

الاخبار المرتبطة





الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة