مسجد الروضة
مسجد الروضة


الحكومة تدين حادث العريش .. وتؤكد عازمون على إستئصال الإرهاب الأسود من جذوره

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 - 06:23 م

 
أدان مجلس الوزراء بأشد وأقسى العبارات، التفجير الإرهابي الغادر، الذي استهدف بكل خسة، مسجدا بشمال سيناء، مسفراً عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين أثناء أدائهم لصلاة الجمعة.


وأكد المجلس استنكاره التام، ورفضه المطلق، لتلك الحوادث الجبانة، التي تستهدف دور العبادة، على النحو الذي ترفضه كافة الأديان والشرائع السماوية، ويجافى مجمل القيم والأعراف، الأمر الذي يؤكد أن الإرهاب لا دين له، بل هو عدو الخير والإنسانية جمعاء.


وشدد المجلس عليى أن الدولة المصرية ماضية في عزمها علي استئصال الإرهاب الأسود من جذوره، وتطهير البلاد من عناصره الآثمة، ووضع حد قاطع لهذه الظاهرة الخبيثة التي تحاول النيل من عزيمة أبناء هذا الوطن، وتقويض مساعيه لاستعادة الأمن واستكمال خطوات البناء والتنمية، مؤكداً أن لدى الوطن وأبناءه في هذه المواجهة عزيمة لا تلين، وإصراراً لا يحيد، فالوطن باق، والإرهاب إلي زوال.


وفي أطار متابعة الحادث قام الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء بالاتصال بكل من وزراء الداخلية، والصحة والسكان، والتضامن الاجتماعي، والتنمية المحلية، ومحافظ شمال سيناء.


كما عقد مدبولي اجتماعا طارئا في مجلس الوزراء لمتابعة تداعيات الحادث حضره وزيري الصحة والسكان، والتنمية المحلية، حيث وجه في هذا الصدد بتقديم الحكومة لكل المجهودات اللازمة للضحايا وأسرهم، وتوفير كل الرعاية الصحية اللازمة والدعم المطلوب علي أعلي مستوى والتأكيد علي جاهزية كل المستشفيات لاستقبال الضحايا.


ويتقدم د.مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء بخالص العزاء والمواساة في هذا الهجوم الإرهابي الغاشم بشمال سيناء، مشدداً علي رفض الإرهاب بكافة أشكاله وصوره، راجياً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمّد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة