مسجد الروضة
مسجد الروضة


الاتحاد العام للمصريين بالسعودية يدين هجوم مسجد الروضة

محمود كساب

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 - 06:57 م

أدان، عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، بأشد العبارات وبقلوب يعتصرها الألم الهجوم الإرهابى الغاشم الذى استهدف مصلين آمنين في مسجد الروضة بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء.

وأعرب حنفي، الجمعة 24 نوفمبر عن خالص تعازيه، ومواساته للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولأسر الشهداء، والشعب المصري، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل، داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها.

وندد حنفي، بالحادث الارهابي الذي استهدف مصلين  آمنين، يؤدون صلاة الجمعة، مما يدل على تجرد مرتكبيه من أدنى درجات الرحمة والإنسانية، واستحلالهم للدماء الذكية،  وسعيهم للفساد فى الأرض، وأنهم بذلك يكشفون عن وجوههم القبيحة وأغراضهم الدنيئة، وانهم لادين لهم.

ودعا حنفي الدولة المصرية إلى الضرب بيد من حديد، وتجتز هؤلاء الارهابيين القتلة، ولا تأخذها بهم رحمة، وأن تخلص الإنسانية من شرورهم، ومعتقداتهم الدموية التي تتنافى مع كافة الشرائع والقيم والأعراف الإنسانية.

وأكد، عادل حنفي دعم المصريين في الخارج لكافة الإجراءات التي اتخذها الرئيىس عبد الفتاح السيسي لمواجهة الشر وأهله، لمواجهة الاعمال الخسيسة، ولاجتثاث الارهاب الجبان، والعمل علي تجفيف منابع تمويله.

وشدد، حنفي على إصطفاف جموع المصريون في الخارج بقوة خلف القيادة المصرية الحكيمة، وتأييدها الكامل والمطلق في كل ما تتخذه من قرارات حازمة لمواجهة هذا الارهاب الأعمى، وإفشال مخططاتها التدميرية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة