حادث مسجد الروضة
حادث مسجد الروضة


الخارجية الليبية تؤكد وقوفها مع مصر لاجتثاث القوى الإرهابية

أ ش أ

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 - 06:58 م


أكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية المؤقتة مجددا الوقوف مع مصر في كافة الإجراءات الفاعلة التي تتخذها مصر لاجتثاث القوى الإرهابية ومن يقف وراء دعمها ماديا وسياسيا، مشيرة إلى أن "مصر ستظل مصر -حفظها الله من كل مكروه" - أقوى من كيد الكائدين وحسد الحاقدين".
وأدانت - في بيان - بأشد عبارات الإدانة العمل الإرهابي الجبان الذي طال مسجد الروضة بمدينة العريش، بينما المصلون كانوا يؤدون صلاة الجمعة، وقع ضحيته العديد من الشهداء والجرحى .

وأشارت إلى أن استهداف الإرهابيين لبيت من بيوت الله يؤكد لكل من لديه شك وحشية وقبح هؤلاء التكفيريين وقتل مصلين في بيت من بيوت الله، وبعد الإرهابيين بذلك كل البعد عن تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.
وأوضحت أن ما جرى ظهر اليوم في الشقيقة مصر لدليل آخر للبشرية جمعاء -وليس لنا فقط كعرب- أن أجندة التكفيريين الإجرامية لا تتعلق بمسيحيين أو مسلمين فقط بل أنها موجهة ضد الإنسانية بأسرها. و

أن الوزارة إذ تتقدم بأحر التعازي لأسر الشهداء ولمصر الشقيقة رئيسا وحكومة وشعبا، لتدعو المولى عز وجل أن يتقبلها الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح الجنان، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة