الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


السيسي يوجه بتقديم الدعم الكامل لأسر ضحايا حادث «مسجد الروضة»

محمد هنداوي

السبت، 25 نوفمبر 2017 - 05:07 م

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، السبت 25 نوفمبر، اجتماعًا مع الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس تلقى من الدكتور مصطفى مدبولي تقريرًا حول الحالة الصحية لمصابي الحادث الإرهابي الآثم الذي تعرض له مسجد الروضة بشمال سيناء أمس، وذلك في ضوء الزيارة التي قام بها أمس برفقة وزيري الصحة والتنمية المحلية إلى المستشفيات التي تم نقل المصابين إليها بالقاهرة، حيث أكد الدكتور مصطفى مدبولي أن المصابين يتلقون الرعاية الصحية اللازمة بالمستشفيات لحين خروجهم. 

ووجه الرئيس في هذا الإطار بمواصلة الحكومة تقديم الدعم لأسر ضحايا الحادث الإرهابي الأليم، فضلا عن المتابعة الدورية لحالة المصابين وتوفير الرعاية الطبية الكاملة لهم، بالإضافة إلى تقديم الدعم المادي والاجتماعي اللازم حتى إتمام شفائهم. 

كما وجه بالبدء في إعداد خطة تنمية شاملة لمنطقة بئر العبد، وذلك إلى جانب الخطط التنموية الجاري تنفيذها بالفعل في سيناء.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الدكتور مصطفى مدبولي عرض على تلرئيس التطورات والموقف التنفيذي الخاص بعدد من الملفات والمشروعات التنموية التي تنفذها الحكومة، ومنها مشروعات الإسكان الاجتماعي وتطوير العشوائيات.

وقد وجه بمواصلة الحكومة جهودها لتنفيذ مختلف الخطط التنموية والانتهاء من المشروعات الجارية وفقًا للبرامج الزمنية المحددة، بما يساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق تقدم ملموس وسريع على صعيد تحقيق التنمية الشاملة باعتبارها أحد أهم محاور مواجهة الإرهاب بكافة جوانبه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة