المصري يواصل استعداداته لملاقاة الأهلي الثلاثاء المقبل

أ ش أ

السبت، 25 نوفمبر 2017 - 11:20 م


واصل النادي المصري، اليوم السبت 25 نوفمبر، تدريباته استعدادا لمباراته المهمة والمرتقبة التي تجمعه بنظيره الأهلي، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على إستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز.
وقبيل بدء المران الذي أقيم على أحد ملاعب برج العرب واستمر لما يقرب من 90 دقيقة، اجتمع المدير الفني للفريق حسام حسن مع اللاعبين، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعرق خلال المباراة القادمة التي ستحظى بمتابعة كبيرة من كافة متابعي الكرة المصرية.. مؤكدا على ضرورة تقديم عرض قوي يعبر من خلاله اللاعبون عن المستوى الفني والبدني الجيد الذي وصلوا إليه بعد عشر جولات من الدوري.
أما عن المران، فقد اشتمل على عدد من التدريبات البدنية والفنية، وركز العميد طوال المران على عدد من النقاط المتعلقة بالرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب، وكذلك سرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس، واختتم المران بتقسيمة في ثلثي الملعب شهدت تركيزا من الجهاز الفني على تصحيح أخطاء اللاعبين أولا بأول.
ويعقد الجهاز الفني، مساء اليوم، عقب المران، محاضرة فنية يتم من خلالها عرض مقتطفات لعدد من مباريات الأهلي الأخيرة؛ للتعرف على طريقة لعبه ومفاتيح أدائه ونقاط قوته وضعفه.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة