صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ننشر أبرز الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 26 نوفمبر

أ ش أ

الأحد، 26 نوفمبر 2017 - 07:00 ص

القاهرة : توقع السفيرة ميرفت تلاوي المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، بروتوكول تعاون مع جانيت هكمان، المدير التنفيذي للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لمنطقة جنوب وشرق آسيا يهدف إلى عقد عدد من الدورات التدريبية في مجال التمكين الاقتصادي وبناء قدرات المرأة العربية خلال عام 2018.

الإسكندرية : تستأنف محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبدالله عبد القادر الكيلاني رئيس المحكمة، محاكمة 33 متهما من جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية ، بينهم الدكتور حسن البرنس نائب محافظ الإسكندرية سابقا، وذلك للدفاع وسماع الشهود .

القاهرة : ينطلق بمحافظة الإسكندرية الملتقى السنوي للمسئولية المجتمعية بالمحافظات في أولى دوراته برعاية الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري وبحضور محافظي الإسكندرية ومطروح والبحيرة، والذي يأتي في إطار حرص الوزارة على دعم الأفكار والمبادرات التي من شأنها تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030.

دبي : يشارك المجلس التصديري لمواد البناء في معرض "بيج فايف شو" دبي والذي تبدأ أعماله بمركز التجارة العالمي في مدينة دبي العاصمة الاقتصادية للإمارات ويستمر حتى الأربعاء المقبل .

الرياض : يفتتح الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي، أعمال الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، الذي تستضيفه الرياض، تحت شعار "مُتحالفون ضد الإرهاب"، وذلك بمشاركة وزراء الدفاع من الدول الأعضاء في التحالف والوفود الرسمية المرافقة لهم.

تونس : يقوم وزير خارجية بولندا فيتولد فاشيكوفسكي، بزيارة رسمية إلى تونس لمدة يومين بدعوة من وزير الشئون الخارجية التونسي خميس الجهيناوي، في إطار دعم علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع البلدين في شتى المجالات، وتعزيز التشاور السياسي.

تونس : تعقد منظمة المرأة العربية، بالتعاون مع وزارة المرأة والأسرة والطفولة التونسية، دورة تدريبية في مجال التمكين السياسي، تستمر لمدة أسبوع .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة