مد أجل الحكم على غادة عبد الرازق في الفعل الفاضح لجلسة 24 ديسمبر

أحمد عبدالفتاح الأحد، 26 نوفمبر 2017 - 02:11 م
قررت محكمة جنح المعادي؛ الأحد 26 نوفمبر بمد أجل النطق بالحكم علي الفنانة غادة عبد الرازق في اتهامها بالفعل الفاضح لجلسة 24 ديسمبر. 

فيما تغيبت الفنانة غادة عبد الرازق عن حضور جلسة النطق بالحكم عليها في قضية الفعل الفاضح فيما تغيب محاميها عن حضور الجلسة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار ضياء القاضي وسكرتيرية ياسر سامي وخالد عبد العزيز.
 
وقال صبري في عريضة دعواه "في أواخر شهر يونيو لعام 2017 خرجت علينا غادة عبد الرازق بـ فيديو (لايف) على موقع انستجرام الخاص بها في مخاطبة أحد معجبيها بالرد على تساؤلاتهم وهي في حالة تشبه حالات السكر مرتديه ملابس نوم وقد ظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء عدة مرات في ذلك الفيديو وقد ظهر ذلك للناس كافة على مواقع التواصل الاجتماعي لكون ذلك الفيديو يذاع مباشر.

وأشار إلي أن تصرف غادة عبد الرازق يعد فعل خادش وفاضح للكافة دون أن تراعي حرمة الجسد والأخلاق والقيم السائدة بالمجتمع فبدلا من أن تقوم بدورها كفنانة لغرس القيم النبيلة قامت بالنقيض من هذا بإفساد الأخلاق ونشر الفسق والفجور ونشر الفحشاء والرذيلة بين الناس وبعد أن تعرضت للهجوم الشديد من قبل الجمهور.

وبعد أن اكتشفت ما فعلته من فعل مجرم قامت بحذف ذلك الفيديو من على صفحتها الشخصية ولكن بعد أن ظهر ذلك الفيديو للكافة وعلم به القاصي والداني وقامت بذلك الفعل بفعل فاضح معاقب عليه قانونا ويستنكره المجتمع وضد تقاليده وعاداته وحضارته وديانته الإسلامية مخالفة بذلك القيم والأخلاق.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة