وزير الصحة يوجه بنقل 11 من مصابي حادث العريش من الإسماعيلية لمعهد ناصر ودار الشفا

حاتم حسني

الأحد، 26 نوفمبر 2017 - 08:36 م

تفقد وزير الصحة والسكان د.أحمد عماد الدين راضي، يرافقه وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، مساء اليوم الأحد 26 نوفمبر، مصابي حادث بئر العبد الإرهابي، ودلك بمستشفيي دار الشفا، ومعهد ناصر.


أثنى وزير الصحة والسكان على الخدمة الطبية المقدمة بالمستشفيين، وعلى أداء الطاقم الطبي الموجود، مشيرًا إلى أن المصابين تلقوا الرعاية الطبية على أكمل وجه، وأن العمل داخل المستشفيين يسير على قدم وساق.


وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد، أن مستشفى دار الشفا استقبلت 12 مصاباً، خرج منهم حتى الآن 7 بعد تلقيهم العلاج اللازم، فيما يتبقى حتى الآن 5 تم إجراء الجراحات اللازمة لهم، منهم 3 بالعناية ، و2 بالأقسام الداخلية وجميعهم حالتهم الصحية مستقرة، لافتا إلى أن إصابتهم تراوحت مابين كسور وتهتكات نتيجة طلاقات نارية في أماكن مختلفة بالجسد.


وأضاف "مجاهد" أن مستشفى معهد ناصر استقبل 17 مصاباً، توفى منهم حالة واحدة، فيما تبقى 16 مصاباً منهم 8 حالات بالأقسام الداخلية وحالتهم الصحية مستقرة تماماً، و8 بالرعاية المركزة، منهم 4 بحالة خطيرة وغير مستقرة من بينهم طفل، و4 حالتهم مستقرة.


وأكد أن الوزيران قاما بزيارة جميع المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية وأنهم يتلقون العلاج والرعاية اللازمة على أكمل وجه، مشيراً إلى أن وزير الصحة السكان حرص على الإطلاع على الأشعة والتقارير الطبية لجميع المصابين.


وأشار إلى أن وزير الصحة والسكان وجه بنقل 11 مصاباً من مستشفى الإسماعيلية إلى مستشفيي دار الشفا، ومعهد ناصر بسيارات إسعاف مجهزة بواقع 2 لدار الشفا، و9 لمعهد ناصر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة