هاتف هواوي Mate 10 Lite
هاتف هواوي Mate 10 Lite


فيديو| هواوي 《 Mate 10 Lite》.. أول هاتف ب 4 كاميرات

وائل نبيل

الأحد، 26 نوفمبر 2017 - 11:13 م

منذ أيام قليلة، قامت هواوي بطرح سلسلة هواتفها الجديدة Mate 10 التي تتضمن هاتف Mate 10 Lite الذي انضم لفئة الهواتف المتوسطة، لكن بإمكانيات تناسب فئة عريضة من المستخدمين.

و توقع الكثير من المراجعين ان يكون هاتف هواوي Mate 10 Lite بمثابة القاتل للعديد من الهواتف الذكية من خلال أمكانيات متطورة تظهر لأول مرة فى العالم فى هاتف ينتمي للفئة المتوسطة مثل 4 كاميرات وتقنية Fullview.

و يأتى هاتف Mate 10 Lite بمزايا متعددة الذي يعتبر أفضل هاتف في عام 2017 في فئته، حيث نستعرض خلال السطور التالية بعض من مزايا الهاتف، أولاً الكاميرا يتميز هاتف هواوي Mate 10 Lite عن غيره بكونه أول هاتف فى العالم يتمتع بأربعة كاميرات فى فئته، حيث يأتي الهاتف بكاميراتين خلفيتين بدقة 16 و2 ميجابيكسل، مع تقنية (PDAF) للتركيز التلقائي الليزري, والتي تمكن الكاميرا من التركيز (Focus) بسرعة مذهلة، بالإضافة الي فلاش من نوع LED.

أما كاميراتان الأماميتان تأتيان بدقة 13 و2 ميجابيكسل بفتحة عدسة F2.0 لتدعم دقة تباين التفاصيل عند إلتقاط صور سيلفي عالية الجودة، كما تمتلك كاميرا الهاتف العديد من أوضاع التصوير المختلفة مثل وضع التصوير المحترف، ووضع التصوير البانوراما، كما تتميز الشاشة بأنها كبيرة الحجم وعالية الوضوح بقياس 5.9 بوصة بدقة FHD+ ونسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 مع خاصية HUAWEI Full-view لتقدم للمستخدمين تجربة مميزة في مشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب باستخدام الهاتف لأول مرة فى تلك الفئة.

وحول سعة التخزين يأتى هاتف Mate 10 Lite بمساحة داخلية بحجم 64 جيجابايت للاستمتاع بمساحة تخزين أكبر مع إمكانية زيادتها لتصل الى 256 جيجا بايت من خلال إضافة كارت ذاكرة خارجي، مما يعطي لمستخدمي الهاتف الفرصة لتحميل ونقل مقاطع الفيديو، والألعاب والتطبيقات بكل سهولة وحرية. لا يوجد هاتف ذكى يأتى بمساحة داخلية بحجم 64 جيجابايت بسعر أقل من 10 الف جنيه، لكن Huawei Mate 10 Lite استطاع أن يحقق تلك المعادلة ليعطى بعداً جديداً للهواتف ذات الفئة المتوسطة، حيث يأتي الهاتف بسعر يبلغ 5,689 جنيه مصري. 

ومن جانبه صرح جورج لي، مدير مكتب هواوى مصر:" تهتم هواوي اهتماماً شديداً بهذه الفئة من الهواتف الذكية متوسطة التكلفة، وذلك لأنها تمثل نسبة كبيرة من السوق المحلي، حيث تسعى هواوي دائماً لضمان أفضل قيمة شرائية لعملائها، وذلك عن طريق توفير هواتف ذكية بإمكانيات متقدمة مقارنة بأجهزة منافسيها في نفس الفئة".

وأضاف چورج "أن هواوي تعمل على توفير تجربة استخدام لا مثيل لها من حيث المزايا العديدة التي يتمتع بها هاتف هواوي Mate 10 Lite المزود بأربعة كاميرات لأول مرة، حيث يضمن الهاتف الجديد عاملي السرعة والكفاءة وذلك عن طريق طرح منتجات ذات سمات فائقة مروراً بالتصميم الخارجي ووصولاً لإمكانيات الداخلية مثل الMate 10 Lite، وذلك ضمن منهجية عمل هواوي التي تضع عملاءها علي رأس أولوياتها".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة