اليوم..بتروجيت يلتقي الرجاء بالدوري

رضا خليل

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 08:49 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، نظيره الرجاء على استاد السويس الجديد، الاثنين 27 نوفمبر، في الثالثة إلا ربع عصراً، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري العام المصري في مواجهة تبدو سهلة للفريق البترولي.

ويدخل فريق بتروجيت المباراة محتلاً المركز الثامن برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 3 وتعادل في 4، وخسر 3 مباريات وسجل 10 أهداف وسكنت شباكه مثلها، ويسعى للعودة للانتصارات والأداء الجيد خاصة بعد خسارته أمام المقاصة بهدفين نظيفين في الجولة الأخيرة.

ويسعى الفريق البترولي بقيادة مديره الفني محمد يوسف لتعويض نزيف النقاط  من خلال الفوز على الرجاء واقتناص الثلاث نقاط للدخول إلى المنطقة الأكثر دفئا بجوار الكبار.

على الجانب الآخر يدخل فريق الرجاء المباراة محتلاً المركز الأخير برصيد نقطتين جمعها بعد أن لعب 10 مباريات لم يحقق الفوز وتعادل مرتين وخسر 8 مواجهات وسجل أربعة أهداف وتلقت شباكه 20 هدفًا. 

ويسعى فريق الرجاء بقيادة المدير الفني للفريق المطروحي عماد النحاس إلى الفوز والثلاث نقاط أو العودة من السويس بنتيجة إيجابية ولو عن طريق حصد نقطة التعادل خاصة أن الفريق المطروحي  لم يفوز منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز حيث تعادل الرجاء مع وادي دجلة بثلاثة أهداف لكل فريق في مباراة قوية وحماسية من الطرفين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة