بيتر بوس
بيتر بوس


عودة شالكه ومستقبل مدرب دورتموند أبرز اهتمامات الصحف الألمانية

أ ش أ

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 09:46 ص

سيطر ديربي الرور بين بروسيا دورتموند وشالكه في الدوري الألماني على تغطية الصحافة الألمانية لليوم الثاني على التوالي، إذ تحدثت عن مستقبل بيتر بوس المدير الفني لبوروسيا دورتموند، كما أشادت بدومنيكو تيديسكو مدرب شالكه.

وحقق شالكه، عودة تاريخية أمام جاره اللدود دورتموند، بعدما حول تأخره بـ 4 أهداف نظيفة، إلى تعادل لا ينسى مع أسود الفيستيفال بنتيجة (4-4).

وتصدرت صورة بيتر بوس، المدير الفني لدورتموند، غلاف صحيفة "فوزبول بيلد"، والتي كتبت "فترة سماح لبوس"، في إشارة إلى تجديد إدارة أسود الفيستيفال، الثقة في المدرب الهولندي، رغم النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

وحقق دورتموند، انطلاقة مثالية هذا الموسم، في البوندسليجا، حيث تربع على صدارة ترتيب المسابقة لفترة ليست بالقصيرة قبل أن تتراجع نتائجه بشدة، ويعجز عن تحقيق أي انتصار، خلال مبارياته الـ 6 الأخيرة في البطولة، كان آخرها أمام شالكه.

فيما أشادت الصحيفة، بدومنيكو تيديسكو مدرب شالكه تحت عنوان "الانحناء لتيديسكو"، وذلك بعد قيادته للفريق إلى تحقيق ريمونتادا تاريخية بالعودة في النتيجة من 0-4 إلى 4-4.

من جانبها، خصصت صحيفة "بيلد"، غلافها للحديث عن مستقبل بوس، إذ جاء عنوانها يقول: "بوس قد يبقى"، ومن جانبها وضعت صحيفة "واز" صورة حزينة للاعبي دورتموند وأخرى تظهر فرحة لاعبي شالكه، تحت عنوان "بوروسيا يعاني وشالكه يبتهج".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة