خالد الدرندلي
خالد الدرندلي


خالد الدرندلي: مجلس طاهر جنى ثمار شغل حسن حمدي

إبراهيم مدكور

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 11:13 ص

قال خالد الدرندلي، المرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات الأهلي المقبلة، ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب، إن عقد رعاية النادي الأهلي بدأ بـ7 مليون  حتى وصل إلى 162 مليون جنية في عهد المجلس السابق.


وأضاف الدرندلي في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "ارتفاع قيمة عقد الرعاية يأتي وفقا لاسم وانجازات النادي، وهو ما حدث في عام 2014 المجلس الجديد تسلم النادي وهو في قمة إنجازاته لذلك تعاقد مع الشركة الراعية بـ250 مليون جنية".


وأوضح: "عقد الرعاية لم يزيد بنسبة 100% كما اعتادنا في السابق، وعلى الصعيد الإنشائي، المجلس السابق بقيادة حسن حمدي، قام بالكثير من الأمور الإنشائية في النادي، حصلنا على تراخيص المبنى الإداري في غضون 3 سنوات لعصوبة الإجراءات، وكان لدينا خطة لتطوير ستاد التتش بدأت بالمدرج الجديد".


وأكمل: "كنا نخطط لهدم المدرج القديم للتش وتدشين حمام سباحة خاص بالأعضاء، ولكن كان هناك أولوياته لابد من الإلتزام بها خصوصا أن ظروف الثورة أثرت على الجميع".


وأستطرد: "في فترة الثورة كان لدينا مفاضلة ما بين تسديد مرتبات العاملين أو تشطيب المبنى الإداري الجديد".


وأتم: "بعد تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مسئولية البلاد كان هناك توجه عام للدولة المصرية في إحداث نهضة بالنبية التحتية الرياضية وهو ما ساعد المجلس الحالي في الحصول على إعانات من وزارة الشباب والرياضة على عكس ما حدث مع مجلس حمدي.

وأوضح خالد الدرندلي،إن كل مرحلة ولها ظروفها، لافتا إلى أنه ساند محمود طاهر وقائمته في الانتخابات الماضية لأن هذه المرحلة كان يرى بأنه الأفضل.

وأضاف الدرندلي "الآن الوضع اختلف، كما قلت كل مرحلها ولها ظروف خاصة، في هذه المرة الخطيب أعلن ترشحه وسبق لي العمل معه لنحو 12 عام، وأصحبنا فريق عمل متجانس، وهذا ليس معناه التقليل من طاهر وقائمته".

وأوضح: "لا نعيب في أي شخص وكلنا نتنافس في حب الأهلي، وأؤكد أن كل مرحلها لها توجهاتها وفقا للظروف المحيطة بها".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة