زينة تبدأ تصوير فيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر"

أحمد السنوسي

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 12:29 م



بدأت النجمة زينة تصوير أولي مشاهدها في فيلمه الجديد "التاريخ السري لكوثر"، مع المخرج الكبير محمد أمين، بمشاركة النجمين ليلي علوي ومحسن محي الدين، ولم تستقر الشركة المنتجة علي موعد عرضه في السينمات.


ويعد الفيلم هو التعاون الثاني الذي يجمع بين زينة والمخرج محمد امين عقب فيلم  "بنتين من مصر" عام 2009 والذي حقق نجاحاً كبيراً علي المستوي النقدي والجماهيري، وشارك في العديد من المهرجانات الدولية والمحلية وحصد جوائز كثيرة، كما نالت زينة جائزة المهرجان القومي للسينما عن دورها فيه.


من ناحية اخري، انتهت زينة من تصوير آخر مشاهدها في فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، والمقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وتظهر في دور امرأة قبطية تدعي "مدينة"، ومتزوجة من عمرو سعد، ويحدث بينهما العديد من الخلافات بسبب تدينها الزائد، وذلك ضمن السياق الدرامي لأحداث العمل.


ويعد فيلم كارما هو أول تعاون سينمائي بين زينة والمخرج خالد يوسف، ويشاركها في البطولة عدد من النجوم منهم عمرو سعد وغادة عبد الرازق ووفاء عامر وماجد المصري وحسن الرداد ودلال عبد العزيز ومجدي كامل وآخرين.


يذكر أن النجمة زينة تعاقدت علي مسلسل درامي جديد، من إنتاج وليد مصطفي، وإخراج خالد مرعي، والمأخوذ عن إحدي روايات الكاتب الكبير صالح مرسي، ومن تأليف حميد المدني، وهو من نوعية الاعمال الجاسوسية، ويشارك في المسلسل الفنان آسر ياسين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة